الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوكيل المساعد لوزارة التربية والتعليم يتفقد قاعات الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 04/07/2011 ( آخر تحديث: 04/07/2011 الساعة: 15:55 )
أريحا- معا- تفقد "أول أمس" الوكيل المساعد للشؤون التعليمية في وزارة التربية والتعليم العالي "جهاد زكارنة قاعات امتحان الثانوية العامة في محافظة أريحا والأغوار يرافقه سائد رضوان مدير دائرة الامتحانات في الوزارة ومدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار أ.محمد الحواش والنائب الفني بسمات سالم والإداري خضر دراغمة ورئيس قسم الامتحانات في مديرية التربية والتعليم محمود عفانة.

وعبر زكارنه عن ارتياحه لما لمسه من الأجواء الهادئة والمناسبة التي سادت قاعات امتحان الثانوية العامة. وأشاد بالجهود التي تبذلها مديرية التربية والتعليم في أريحا لتوفير هذه الأجواء المريحة والهادئة مما يساعد الطلبة على زيادة التركيز والاستيعاب أثناء تقديم الامتحان من جانبه ثمن مدير التربية والتعليم محمد ألحواش جهود جميع العاملين في امتحان الثانوية العامة وحرصهم على تقديم الامتحان بأعلى مستوى من المسؤولية.

وعبر عن شكره لهذه الزيارة والتي تنم عن حرص وزارة التربية والتعليم الشديد للاطمئنان على سير امتحانات الثانوية العامة بانتظام وكفاءة عالية.

فيما شملت الجولة قاعات الثانوية العامة في كل من مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية وبنات أريحا الثانوية وزهرة المدائن الأساسية للذكور.

هذا وقد عبر طلبة العلمي الذكور عن ارتياحهم من سهولة الامتحان فيما أبدت الطالبات شكواهن من عدم كفاية الوقت المخصص للامتحان مطالبن بإعطاء وقت اكبر لهن لتقديم الامتحان.

ومن الجدير بالذكر أن عدد الطلبة المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة في محافظة أريحا و الأغوار يبلغ 732 طالب وطالبة يتوزعون على 5 قاعات منهم قاعة واحدة في بلدة العوجا تخدم طلبة منطقة الأغوار، ويشارك في مراقبة الامتحانات 110 مراقبين.