الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات خاصة لجيش الاحتلال تقتحم البلدة القديمة في نابلس

نقابة العاملين في النجاح تكرم الشركات والمؤسسات والأفراد الداعمين لها

نشر بتاريخ: 04/07/2011 ( آخر تحديث: 04/07/2011 الساعة: 16:04 )
أقامت نقابة العاملين في جامعة النجاح الوطنية حفل تكريم للشركات والمؤسسات والافراد الداعمين لنشاطات النقابة، وقد اقيم الاحتفال تحت رعاية الاستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة وبحضوره بالاضافة الى الاستاذ الدكتور ماهر النتشة، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والاستاذ حسام نجيب، رئيس الهيئة الإدارية لنقابة العاملين واعضاء الهيئة الادارية وممثلين عن الشركات المكرمة.

وجرى الاحتفال في الحرم الجامعي القديم وفي بدايته القى أ.نجيب كلمة رحب فيها بالاستاذ الدكتور رامي حمد الله على دعمه المتواصل ووقوفه الى جانب العاملين في الجامعة في كافة المجالات، كما قدم شكر العاملين في الجامعة للشركات والمؤسسات والافراد الذين قدموا الدعم للفعاليات التي اقيمت في الجامعة، واضاف ان هذا اللقاء تأكيد على استمرار النقابة بمد جسور التواصل مع المؤسسات الوطنية التي تخدم الشعب الفلسطيني وبناء مؤسسات دولته المستقلة.

اما الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة فألقى كلمة رحب فيها بممثلي الشركات والمؤسسات والافراد الذين دعموا نقابة العاملين، واضاف ان النقابة تتواصل مع الهيئتين الإدارية والتدريسية وهي تقوم بأنشطتها وفعالياتها في كل عام، وإن دعم هذه المؤسسات يشكل نقطة تواصل بين الجامعة والمجتمع لما فيه توثيق أواصر التعاون بين الهيئات والمؤسسات في الوطن مما يقوي العمل الجماعي لما فيه المصلحة العامة للجميع، وقدم أ.د. رئيس الجامعة الشكر باسمه وباسم أسرة الجامعة للشركات والمؤسسات والافراد على دعمهم لنقابة العاملين وجميع العاملين، وتمنى أن يستمر هذا التعاون، واضاف أن الجامعة تتعاون مع الجميع لتقوية الروابط بين المؤسسات والأفراد بما يحقق المجتمع القوي المترابط.

وفي ختام الاحتفال قام الاستاذ حسام نجيب بتقديم درع تقديري للاستاذ الدكتور رامي حمد الله، على دعمه وكذلك تقديم الدروع التقديرية للشركات والمؤسسات والاشخاص الذين قدموا الدعم للنقابة والعاملين في الجامعة.

يذكر ان الشركات والمؤسسات التي تم تكريمها هي: مستشفى نابلس التخصصي، والمستشفى العربي التخصصي، شركة المشرق للتأمين، الشركة الوطنية للتأمين، الشركة العالمية للتأمين، شركة الاسراء للبرمجيات، السيد غسان عنبتاوي، السيد علي برهم، بلدية نابلس، شركة كهرباء الشمال، السيد عز المسلماني من شركة المسلماني اخوان ، وشركة جوال.