الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أهلي دورا يكرمون المتفوقين في مدارس دورا

نشر بتاريخ: 04/07/2011 ( آخر تحديث: 04/07/2011 الساعة: 16:33 )
الخليل- معا- كرم نادي أهلي دورا المتفوقين في مدارس المدينة في احتفال كبير نظم على استاد دورا الدولي بحضور فالق 3000 شخص من أهالي المتفوقين ومن المؤسسات والشخصيات الاعتبارية في مدينة دورا وينظم هذا الاحتفال للعام الرابع عشر في مناسبة أصبحت ذكرا سنويا في أجندة مدينة دورا والنادي الأهلي.

وبحضور رسمي ضم كل من زياد الرجوب عضو المجلس الثوري لحركة فيح والحاج مصطفى الرجوب رئيس بلدية دورا والأستاذ فوزي ابوهليل مدير مديرية تربية جنوب الخليل والدكتور محمد دودين الراعي الدائم للمتفوقين في دورا وأعضاء إقليم فتح في جنوب الخليل ورؤساء المؤسسات الأهلية والأجهزة الأمنية في المدينة.

افتتح الحفل بتلاوة آيات عطرة من القران الكريم تلاها الشيخ محمد موسى ووقف الجمهور للسلام والوطني ولقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء .

وأعرب وليد دسه رئيس نادي أهلي دورا في كلمته عن سعادته العارمة في هذا اليوم الذي يكرم فيه النادي 360 طالبا وطالبة يمثلون مدارس المدينة البالغ عددهن 26 مدرسة وتقدم بالشكر لبلدية دورا على انجاز وافتتاح ملعب دورا الدولي ودعمها للأنشطة النادي واثني على أسرة التربية والتعليم ومديرها الأستاذ فوزي ابو هليل على الجهود التي تبذل لخدمة قطاع التعليم في جنوب الخليل وتمنى رئيس النادي في كلمته التوفيق والنجاح للطلبة المتفوقين ومقدما التهنئة لذويهم على رعايتهم لأبنائهم ودعمهم لهم نحو النجاح والتفوق.

ثم القي فوزي ابو هليل مدير مديرية تربية جنوب الخليل كلمته مهنئا المتفوقين وشاكرا إدارة نادي أهلي دورا على تنظيم هذا الاحتفال وآبدا دعمه وإعجابه بأنشطة النادي التي تنفذ وعارضا لانجازات مديريته في العام الماضي وتمنى التوفيق لطلبة الثانوية العامة.

ثم ألقت الطالبة شهد ابو راس كلمة باسم الطلبة المكرمين شكرت فيها النادي الأهلي على رعايته للمتفوقين وشكرت المعلمين والآباء والداعمين لهذا النشاط وحثت زملائها على مواصلة درب النجاح والتفوق.

وتخلل الاحتفال مجموعه من القصائد الوطنية الملتزمة والفقرات الفنية قدمها كل من الطلبة لينا ابو غبوش والطلبة سالي العرجان من مدرسة بنات الوكالة وعرض للكراتية لفريق النادي في هذه اللعبة ثم قام أعضاء منصة الشرف بتوزيع الهدايا والدروع على الطلبة المكرمين وسط فرحة الأهالي.