الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي فلسطين بالخليل يفوز ببطولة الياسر لكرة الطاوله

نشر بتاريخ: 05/07/2011 ( آخر تحديث: 05/07/2011 الساعة: 01:49 )
الخليل-معا- بحضور ممثل عن محافظ محافظة الخليل ابراهيم براغيت وممثل عن وزارة الشباب والرياضه أسعد الجولاني وطلال ابوعيشه عن جمعية الاحسان ورئيس نادي فلسطين لرياضة المعاقين فضل ابو هاشم وممثلين عن التربيه والتعليم شمال الخليل اقام نادي فلسطين لرياضه المعاقين بطوله الياسر الثالثه لكرة الطاوله شارك فيها معظم مؤسسات محافظة الخليل >

حيث رحب في البدايه الدكتور عبدالحي الجنيدي بجميع الحضور وشكر بلدية الخليل على استضافة هذه البطوله في الصاله الرياضيه المغلقه وشدد على دمج الاشخاص ذوي الاعاقه في كل المجالات حتى في الرياضه. كما وشكر جميع المؤسسات التي تشارك في هذه البطوله وتمنى التوفيق والفوز للافضل.

وبعد ذلك تم توزيع اللاعبين على مجموعات وتأهل للدور الثاني كل من اللاعب الدكتور محمد خليل عمرو عن نقابة اطباء الاسنان واللاعب راني ابو خلف عن صالة البلديه ورشاد الجنيدي عن اتحاد والمكتب الحركي للمعلمين وكمال عابدين عن مركز التدريب المهني ورشاد مسك عن مديرية الشباب والرياضه والدكتور عبدالحي الجنيدي عن نادي فلسطين وسامر التكروري عن نقابة المهندسين وبعد مباريات قويه تأهل للدور النهائي كل من رشاد الجنيدي والمهندس سامر التكروري وكمال عابدين والدكتور عبدالحي الجنيدي .

وبعد لقاءات قويه ومثيره اتسمت بالنديه والقوه واللمحات الفنيه استطاع الدكتور عبدالحي الجنيدي ان يحصل على المركز الاول فيما حصل اللاعب كمال عابدين على المركز الثاني واللاعب رشاد الجنيدي على المركز الثالث.

وفي الختام شكر الدكتور عبدالحي الجنيدي الاخوه في سبورت سنتر ممثله بفهد السعافين على تبرعه بكؤوس البطوله وشكر كل من ساهم في انجاح هذه البطوله وحث على الاستمرار بعمل النشاطات الرياضيه في هذه المحافظه.