الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة ترست للتأمين تقدم تبرعاً لجمعية رعاية اليتيم

نشر بتاريخ: 05/07/2011 ( آخر تحديث: 05/07/2011 الساعة: 10:57 )
رام الله - معا - قامت شركة ترست العالمية للتامين بتقديم تبرع مالي لجمعية رعاية اليتيم في مدينة بيت لحم.

ويأتي هذا في ظل تحمل الشركة لمسؤوليتها المجتمعية ودعمها المستمر والمتواصل لمختلف شرائح المجتمع والمؤسسات والجمعيات المحلية، النابع من الرؤيا الاستراتيجية والقيم المتبعة في شركة ترست العالمية للتأمين، والتي تؤيد الالتزام في الاندماج الفعال في المجتمع وتجسيداً لدورها الرائد في التنمية المستدامة في كافة النواحي الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وأوضح المدير العام انور الشنطي أن هذا التبرع يأتي تأكيداً للدور الاجتماعي والإنساني لشركة ترست العالمية للتامين ومشاركتها الدائمة بهدف التواصل المستمر مع المجتمع المحلي والجمهور العام وذلك ضمن رؤية الشركة في إطار مسؤوليتها الإجتماعية، والتي تشمل المساهمه في دعم مختلف شرائح المجتمع والمؤسسات والجمعيات المحلية.

كما أكد أن الشركة تعمل على رعاية ودعم العديد من النشاطات في مختلف المحافظات حيث تختار هذه النشاطات بشكل دقيق بما يخدم المواطن الفلسطيني ويخفف من اعباء الحياة على الفئات المهمشة.

وقام خير سرطاوي مدير العلاقات العامة والتطوير بالشركة بتسليم الشيك لمندوب الجمعية احمد موسى عواد والتي من جهتها شكرت شركة ترست على هذا التبرع، مؤكدة أن هذا سيكون له الأثر الايجابي على ايتام الجمعية.