الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قدامى طولكرم يكثفون تدريباتهم إستعدادا لبطولة القدس

نشر بتاريخ: 05/07/2011 ( آخر تحديث: 05/07/2011 الساعة: 10:32 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- شارك قدامى طولكرم في التدريب المشترك واللقاء التدريبي مع مركز الشباب الأجتماعي لمخيم طولكرم على ملعب الشهيد جمال غانم يوم أمس إستعداداً لبطولة قدامى المحافظات الشمالية (القدس ) المرتقبة يوم الجمعة القادم.

وأكد عارف عوفة على ضرورة الجهوزية العالية من أجل خطف البطولة سيما وأن منتخب طولكرم من اكثر المنتخبات نشاطا ولعباً وأفضلية في النتائج خلال الفترة الماضية وحقق إنجازات مميزة، وكان اللقاء التدريبي مع المركز هو الوقوف من خلاله على إستعدادات الفريق وجهوزيته لتحقيق الفوز بهذه البطولة.

وقد جرى اللقاء التدريبي لأكثر من ساعتين متواصلتين بحضور كافة اللاعبين.

وأكد معتصم صباريني منسق قدامى طولكرم على أن فريق القدامى سيدخل أرض الملعب والبطولة يوم الجمعة بلباس جديد ومميز خصيصا لهذه البطولة , وأن لاعبو القدامى الكرميين باتوا مستعدون لهذه المواجهة والتطلع لخطف اللقب.

وشارك في التدريبات أكثر من 25 لاعبا ً مميزا من خيرة لاعبي الزمن الجميل ولهم بصمات واضحة في الملاعب الفلسطينية وأكدوا حضورهم اللافت أمثال عارف عوفة مهندس الكرة الفلسطينية وجمال حدايدة وسيف سالم وماجد بهتي ومشهور يوسف ودرويش البري وجدي وباسم الوحيدي ودواس والجبيهي والعنبر ومنذر نصرالله والجعرون وابو ليفة وابو غزالة وسليم والصباريني والعناني واياد وسالم إخوان والقطاوي والعديد من النجوم المميزين.

وأكد اللاعبون أن الأستحقاق القادم في هذه البطولة سيكون من نصيب منتخب قدامى طولكرم رغم الفرق المشاركة وسنحقق الفوز ونخطف اللقب.

وإعتبر هذا اللقاء التدريبي مع أبناء المركز أخر التدريبات لأبناء قدامى طولكرم بعد مباريات كثيرة لعبها تحضيرا لها.