الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية أريحا تفتتح النادي التخصصي لكرة اليد

نشر بتاريخ: 05/07/2011 ( آخر تحديث: 05/07/2011 الساعة: 13:12 )
اريحا- معا- افتتحت مديرية التربية و التعليم في محافظة أريحا و الأغوار أمس على ملعب إستاد أريحا الدولي "النادي التخصصي الأول لكرة اليد للذكور و الإناث" و ذلك بحضور مسئول النشاط الرياضي في مديرية التربية و التعليم شيرين جوده و المدرب احمد بشارات و مسئول الكشافة محمد الزعارير .

وأعرب مدير التربية والتعليم محمد الحواش عن شكر لكل المؤسسات الوطنية الداعمة للمسيرة التعليمية في المحافظة ولشركة الائتلاف الفلسطيني لصناعة الحديد والصلب لرعاية هذا النادي و بلدية أريحا لمساهمتها بتقديم الملاعب الجانبية لإستاد أريحا الدولي لإقامة فعاليات النادي عليها .

كما ثمن الحواش الجهود المبذولة من قبل الدائرة الفنية للنشاطات في مديرية التربية و التعليم لإنشاء هذا النادي والذي يشكل إضافة نوعية لمشاركة طلابنا في البطولات الرياضية المختلفة .

بدورها أشارت جوده إلى الهدف من تشكيل لنادي وهو إيجاد نواة لفريق مديرية التربية و التعليم لكرة اليد و الذي سيمثلها في المشاركات الخارجية على مستوى وزارة التربية والتعليم العالي.

فيما اشتمل اللقاء الأول على تعريف المشاركين بملعب كرة اليد و الجري على خط 9، خط 6 ، خط الوسط و إجراء تمرين إطالة العضلات للقدمين ومهارات الدفاع " اختبارات لمعرفة رجل الارتكاز " بالإضافة إلى تمرين التهدئة لإعادة اللاعبين إلى وضع البداية .

و يذكر أن نادي كرة اليد والذي تم افتتاحه برعاية في أريحا ويضم الطلبة من صفوف السابع وحتى العاشر للجنسين وتمتد فعاليات النادي حتى 31/7/2011.