الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأشبال والزهرات في جنين تعقد اجتماعا تحضيريا

نشر بتاريخ: 05/07/2011 ( آخر تحديث: 05/07/2011 الساعة: 15:45 )
جنين- معا- عصري فياض- بتوجيهات من المنسق العام لمؤسسة الاشبال والزهرات في فلسطين موسى ابو زيد عقدت الهيئة الإدارية لمؤسسة الأشبال والزهرات في اقليم جنين اجتماعا لها في مقر اللجنة برئاسة علاء السعدي منسق المؤسسة في اقليم جنين.

وقد تم خلال الجلسة مناقشة آخر الاستعدادات والترتيبات لتنفيذ فعاليات المخيمات الصيفية الاربع التي ستنفذها المؤسسة في محافظة وعلى راسها مخيم اعداد القادة.

وقال علاء السعدي إن المخيم سيضم نحو 300 مشارك من الاشبال والزهرات من سن 11 عام الى سن 16 سنة سيتم اختارهم من نحو ستين بلدة وقرية ومدينة ومخيم في المحافظة، يجري اختيارهم وفق معهايير خاصة منها التفوق والشخصية القيادة وامتلاك المقومات القيادية والانضباطية والتحلي بمستوى من الثقافة والاخلاق والانضباط.

واضاف السعدي أن المخيم سيتم تنفيذه في مدرسة الخنساء بوجود نحو عشرين مدربا من كافة التخصصات، وسيجري تطبيق برنامج متكامل لكي يتمكن الطالب والمشارك من اكتساب درجة متقدمة من مزايا الشخصية القيادية.

وحول زوايا المخيم قال السعدي سيطبق في المخيم زاويا عدة من ابرزها الزاوية السياسية والخطابة والرياضة والترفيهه والانشطة اللامنهجية والعمل الطوعي.

ومن المقر ان يعقد في مقر تنظيم فتح اقليم جنين مساء غدا اجتماع موسع بين الهيئة الادارية لمؤسسة الاشبال والزهرات في جنين واقليم فتح حول التحضيرات الاخيرة للمخيم والسبل الكفيلة بتحقيق اعلى درجات النجاح للمشروع.