الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الفرعية بنابلس تختتم دورة الادارة والتخطيط

نشر بتاريخ: 05/07/2011 ( آخر تحديث: 05/07/2011 الساعة: 17:04 )
نابلس- معا- وضاح عيسوي- اختتمت دورة الادارة والتخطيط لمدراء المخيمات الصيفية في محافظة نابلس والتي اقامتها اللجنة الفرعية للمخيمات الاصيفية بمحافظة نابلس واستمرت 5 ايام متواصلة في مركز حمدي منكو شارك، تناولت الدورة عناصر الادارة وهيكلية المخيم الصيفي واهداف المخيم والطاقم الاداري له ومهام كل واحد منهم والاعلان الوطني للمخيمات الصيفية وتم خلالها دمج المنشطين في الدورة وتقسيمهم الة 4 مجموعات.

وحاضر في الدورة عبد الله برهم واعرب المشاركون في الدورة عن رضاهم الكبير على الاسلوب الجديد في الدورة والذي سيكون له دور كبير في انجاح المخيمات هذا العام.

واعلن وليد الشامي منسق التدريب عن برنامج دورة المنشطين والتي ستفتتح غدا 6 /7 في مدرسة الكندي وتستمر يومين وذلك على النحو التالي:

الاربعاء- تثقيف مدني وحقوق طفل سيحاضر فيها سامر عجعج من الحركة العالمية للدفاع عن الاطفال اعلام خليل ابوعرب من هيئة الاذاعة والتلفزيون ، بيئة حازم عبد السلام من وزارة الصحى ، اشغال يدوية خالد ابو مريم من التربية والتعليم.

الخميس 8/ 7
تثقيف وطني حاتم عنتري من التوجيه السياسي والوطني ، كتابة ابداعية اسامة ملحس من التربية والتعليم ، صحة حنان سلعوس من وزارة الصحى ، فنون واشغال يدوية خالد دويكات من التربية والتعليم.

وطالب الشامي من جميع المنشطين الاتزام بالدورة حيث ستبدأ من الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى الثالثة عصرا.