الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعزيز طاقم تدريب مدرسة العميد الكروية بالمدربين فوزي نصار وعزيز وزوز

نشر بتاريخ: 05/07/2011 ( آخر تحديث: 05/07/2011 الساعة: 15:20 )
الخليل- معا- شبكة العميد الاعلامية- تم تعزيز طاقم تدريب مدرسة شباب الخليل الكروية بالمدربين المعروفين فوزي نصار وعزيز وزوز ، وذلك للمساهمة في تقدم ونجاح هذا المشروع الشبابي، الذي يتواصل منذ إحدى عشرة سنة.

وقد انطلقت صباح الجمعة الماضي على ستاد الحسين بالخليل فعاليات المدرسة الكروية الحادية عشرة لنادي شباب الخليل، والتي تنظم هذه السنة باسم الشهيد المرحوم ربحي محمود البايض.

وعرفت مدرسة العميد الكروية إقبالا كبيرا ، حيث التحق بها 160 طفلا ، قسموا على دفعتين وفق الفروق السنية والبدنية والمهارية ، ، علما بأن أعمار المشاركين في الدورة تتراوح بين عشرة وثلاث عشرة سنة .

وخلال اليومين الأول والثاني للتدريب قسم المشاركون على مجموعات ، وزعت عليهم الألبسة الرياضية التي تحمل شعار الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، وشعار نادي شباب الخليل ،إضافة إلى صورة الشهيد ربحي البايض، وعرفت المدرسة الكروية هذا الموسم ضم المدربين فوزي نصار وعزيز وزوز للطاقم التدريب ، الذي يضم كلا من فايز نصار وحسين حسونة ، إضافة إلى عدد من اللاعبين المتطوعين .

وتعتبر مدرسة الشباب الكروية بوابة لعودة المدرب المعروف فوزي نصار ، الذي ساهم خلال أكثر من ثلاثين سنة في تخريج عدد من نجوم اللعبة المعروفين ،من خلال عمله في المدارس والأندية ، فيما يحمل المدرب المعروف عزيز وزوز شهادة تدريب آسيوية ، وقد سبق له الإشراف على تدريب عدد من الفرق في المنطقة إضافة إلى تدريب فرق مدرسة الحسين بالخليل ، التي يعمل فيها مدرسا للتربية الرياضية .