الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات مركز جبل النجمة لمخيم "يلا نفرح "

نشر بتاريخ: 06/07/2011 ( آخر تحديث: 06/07/2011 الساعة: 09:40 )
رام الله- معا- اختتم مركز جبل النجمة للتأهيل /الكنيسة المورافية فعاليات مخيمه "يلا نفرح" برام الله الذي بدأ من تاريخ 20/6/2011 لغاية 30/6/2011.

وشملت الفعاليات على العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية من سباحة وزيارات ميدانية وأنشطة دمج، واختتم المخيم بأمسية فنية بمشاركة أهالي الطلاب والعديد من هيئات المجتمع المحلي.

في بداية الحفل ألقت مديرة المركز غادة ناصر كلمة اشادت بالجهود الكريمة من المجتمع المحلي من متبرعين ومتطوعين كما شكرت الموظفين على حرصهم في توفير أجواء ايجابية للأطفال ذوي الإعاقة الفكرية خلال المخيم وقدرت تعاون الأهالي وتواجدهم مع أبنائهم ذوي الإعاقة الفكرية، لأهمية ذلك في العملية التأهيلية.

وشملت فقرات حفل الاختتام على العديد من الأنشطة ومنها مسرحية تحث على التعليم رغم كل المعوقات، وكذلك دبكة من أداء فرقة الحرية للدبكة الشعبية من المزرعة الغربية.

فيما ألقت أم الطالب لقمان كلمة الأهالي، ممزوجة برسالة شكر إلى كل العاملين في المركز على توفير الأجواء الترفيهية للأطفال ذوي الإعاقة، بغض النظر عن صعوبة الإعاقة وحثت الأهالي على ضرورة الأهتمام بأبنائهم ذوي الإعاقة والتعاون مع المركز في توفير احتياجاتهم.

وفي نهاية الحفل تم تقديم عرض موسيقي بالتعاون مع مؤسسة بارنبويم سعيد وسينما جوال التي تفاعل معها الطلاب.