الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة أهلي قلقيلية الكروية تتفوق على جينصافوط

نشر بتاريخ: 06/07/2011 ( آخر تحديث: 06/07/2011 الساعة: 10:37 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- في يوم رياضي جميل استضاف نادي شباب جينصافوط الرياضي من محافظة قلقيلية المدرسة الكروية التابعة لنادي أهلي قلقيلية ولأربع فئات مساندة هي فئة مواليد 1997 + 1998 + 1999 + 2000.

وقد أجريت جميع المباريات حسب نظام الخماسيات ومدة كل مباراة ثلاثون دقيقة على شوطين وذلك على ملاعب مدرسة ذكور جينصافوط الثانوية.

وقد حضر جميع المباريات عدد من أعضاء الهيئة الإدارية في الناديين .

وقدمت ادارة نادي شباب جينصافوط مشكورة وجبة غذاء لجميع اللاعبين.

وقد حقق أشبال الأهلي ثلاث نتائج فوز وتعادلين في الخمس مباريات التي جرت بين الناديين .

وقد جاءت نتائج جميع الفئات على النحو التالي:
*- فئة مواليد 1997م ( الأشبال ): فوز أشبال نادي أهلي قلقيلية على أشبال نادي جينصافوط بالنتيجة ( 3 – 0) وسجل للأهلي كل من لؤي الأشقر وعبد الكريم موافي ومحمد ابو حليمة وبرز في هذه الفئة نضال بكر وتامر سميك وباسم الفار.

*- فئة مواليد 1998م ( الأشبال ) : تعادل فريقي أهلي قلقيلية وجينصافوط بالنتيجة ( 2 – 2 ) سجل هدفي الأهلي اللاعب الفذ مالك الأقرع. وبرز في هذه الفئة كل من خليل سلمي ومحمد جاسر ومؤمن نزال وإحسان خدرج.

*- فئة مواليد 1999م ( البراعم ) : تعادل فريقي أهلي قلقيلية وجينصافوط بالنتيجة ( 2 – 2 ) سجل هدفي الأهلي اللاعب شادي قادري وعلاء فتوح. وبرز في هذه الفئة صالح نر الله.

*- فئة مواليد 2000م ( البراعم ) : جرت مبارتين لهذه الفئة ولفريقين مختلفين من الناديين استطاع خلالهما براعم أهلي قلقيلية من تحقيق الفوز في اللقاءين .

ففي المباراة الأولى فاز براعم أهلي قلقيلية بالنتيجة ( 4 – 2 ) وقد سجل لبراعم أهلي قلقيلية كل من علي ملوح هدفين ومحمود شتيوي هدفين .

وفي المباراة الثانية فاز أيضا براعم الأهلي بالنتيجة ( 3 – 0 ) وسجل لبراعم الأهلي كل من محمد شتيوي وعبد الله يوسف وبشار سلمي. وبرز من براعم أهلي قلقيلية في هذه الفئة كل من صهيب ملوح ومجاهد الأقرع ويوسف سميك.

ويذكر أن مدرب هذه الفئات في نادي أهلي قلقيلية المدرب القدير محمد سميك.

وقدم سميك شكره الكبير لإدارة النادي الأهلي على اهتمامها الكبير للفئات المساندة في النادي والتي ستكون لها باع طويل وقوي للفريق الأول في السنوات القادمة حيث يضم النادي الأهلي حاليا في هذه المدرسة أكثر من ( 150 ) طفل نعمل من خلال هذه المدرسة االكروية على صقل مواهب هؤلاء اللاعبين.

ويذكر أن مدرب الفئات المساندة في نادي شباب جينصافوط المدرب اللاعب شادي الشوبكي.