الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القدوة يقدم 31 حقيبة رياضية لمنتخب قدامى فلسطين

نشر بتاريخ: 06/07/2011 ( آخر تحديث: 06/07/2011 الساعة: 10:46 )
غزة- معا- إياد الريس ومصطفي جبر- قدمت شركة أبناء المرحوم أحمد القدوة، ومن خلال مديرها العام سعدي القدوة 31 حقيبة رياضية لوفد بعثة قدامى فلسطين الرياضية التي ستغادر إلي جمهورية مصر العربية يوم الخميس 7/7 لعقد عدد من اللقاءات الكروية مع قدامي لاعبي العريش وبورسعيد والإسكندرية.

جاء ذلك خلال استقبال القدوة وفد مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين في مقر رابطة مشجعي نادي الزمالك، يصاحبه د. وليد القدوة ومصطفي دولة ، وبحضور رئيس رابطة الزمالك ماهر حميد والمهندس هاشم رستم وشكري مشتهي ورمضان أبو كرش وعبد القادر الريس ، فيما تكون وفد جمعية القدامى من حسن صلاح رئيس الجمعية وعماد التتري وإياد الريس وزياد أبو سمرة .

|136333|

ورحب سعدي القدوة بوفد جمعية القدامى شاكراً الثقة التي أولاها مجلس إدارة الجمعية إلي شركة القدوة ، مؤكداً علي جمعية قدامي الرياضيين تتمتع بسمعة كبيرة في أوساط الحركة الرياضية وتملك كم كبير من نجوم رياضتنا الفلسطينية ، ما أعطانا الثقة في شركة القدوة لان نكون داعمين لهذه الجمعية وأنشطتها ، وما بثلج صدورنا أننا نقف اليوم داعمين معنوياً ورياضياً ، ووفد قدامى فلسطين في طرقهم في رحلة رياضية إلي جمهورية مصر العربية لذلك نقدم لكم 31 حقيبة رياضية عبارة عن حقيبة بداخلها بدله رياضية وقميص وبشكير إضافة إلي زى كامل للفريق بما فيهم حراس المرمي ، متمنين لكم رحلة رياضية موفقة وتمثيل مشرف لقدامى فلسطين في مصر العزيزة علي قلوبنا .

وبدورة شكر عماد التتري أمين سر الجمعية مدير عام شركة القدوة علي هذا الدعم الرياضي والأخلاقي ، الذي ينم عن الحس الوطني والرياضي الذي يمتلكه أبناء المرحوم الحاج أحمد القدوة تجاة رياضتنا الفلسطينية ، وهم دائماً سباقين في دعم رياضتنا الفلسطينية ، هذا ما يجعلكم قريبين من قلوب جماهيرنا الرياضية العريضة التي تكن لكم كل تقدير وإحترام .

وكانت الفتة الكريمة أن قدم رئيس الرابطة ماهر حميد 100 لفحة جهة تحمل علم فلسطين وجهة شكل الكوفية ، في الوقت الذي قدم المهندس هاشم رستم هدية رمزية ، متمنين لوفد بعثة قدامي الرياضيين كل التوفيق مؤكدين أن مثل هذه المشاركة التي تخرج من رحم المعاناة وفي ظل الحصار الظالم علي أبناء شعبنا تبرهن للعالم أننا شعب حي قادر علي الصمود والتحدي ولن يهدأ او ويلين حتي يحقق أمانية المشروعة .

|136332|

|136331|