الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق مهرجان "فلسطين الدولي الثالث عشر" بنابلس غدا

نشر بتاريخ: 06/07/2011 ( آخر تحديث: 06/07/2011 الساعة: 11:50 )
نابلس- معا- ينطلق مهرجان "فلسطين الدولي الثالث عشر" بنابلس غدا الخميس على مدرج منتزه جمال عبد الناصر بوسط مدينة نابلس.

وقال تيسر نصر الله مدير مركز يافا الثقافي الجهة المنظمة للمهرجان لـ"معا" ان هذه المرة الاولى التي يتم استضافة فلسطين منذ 13 عاما نتيجة ثقة منظمي المهرجان بالمركز، مشيرا الى ان نابلس قادرة على تنظيم مثل هذه المهرجان بمشاركة فرق فلسطينية.

واضاف نصر الله ان هذا المهرجان يأتي بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة واتوجه بالشكر والتقدير لكافة الشركات والمؤسسات التي رعت هذا المهرجان وكذلك الى الشرطة الفلسطينية على جهودها في الاشراف على التنظيم.

وقال مهند الرابي من الجهة المنظمة للمهرجان ان "ديارنا" قامت بالتبرع بتنظيم هذا المهرجان بنابلس لخدمة المدينة خاصة وان الدخول الى المهرجان سيكون مجانا وبذلك تكون مدينة نابلس هي المدينة الوحيدة التي تقوم مجانا بدخول الى المهرجان، مضيفا ان هذا ياتي ضمن سياسية الشركة التي تهدف الى رفع من شأن مدينة نابلس واعادتها الى مكانتها الطبيعية.

وقال عبد الرؤوف هواش مدير عام شركة هواش للاخشاب احدى الجهات الراعية للمهرجان" ان هدفنا من الراعية للمهرجان اضفاء البسمه واعادة الاحتفالات الشعبية والجماهيرية للمدينة بعد ان اعتقد البعض انها لا تتقبل الفن والادب الملتزم ولا ننسىى تاريخيها وادبائها الذين اناروا الطريق للجميع".