الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخريج دورة إسعاف أولي لموظفي مديرية زراعة طولكرم

نشر بتاريخ: 06/07/2011 ( آخر تحديث: 06/07/2011 الساعة: 12:32 )
طولكرم- معا- قامت مديرية زراعة محافظة طولكرم بالتعاون مع الإغاثة الطبية بتخريج دورة إسعاف أولي لموظفي المديرية وذلك في مركز التدريب الزراعي التابع لمديرية زراعة طولكرم.

وقام المهندس الزراعي أيمن حجازي بالترحيب بمدير الإغاثة الطبية الدكتور محمد العبوشي وضابط الإسعاف الأستاذ عدّي الجلاد القائم على هذه الدورة وألقى كلمة شكر نيابة عن المهندسين الزراعيين المشاركين في الدورة.

وتحدث مدير زراعة محافظة طولكرم المهندس احمد عبد الوهاب عن أهمية الإسعافات الأولية وتوجه بالشكر إلى الدكتور محمد العبوشي والأستاذ عدي الجلاد وبالحضور من المهندسين المشاركين بدورة الإسعاف, كما رحب بالتعاون المشترك ما بين مديرية الزراعة والإغاثة الطبية في مثل هذه الدورة والاستمرار بعقد مثل هذه الدورات المتقدمة في الإسعافات الأولية.

كما تحدث الدكتور محمد العبوشي حول رغبة الموظفين بعقد مثل هذه الدورات لأهميتها في حياة المواطن الفلسطيني وخاصة المزارعين لخطورة ما يتعرض له المزارع من مبيدات يستخدمها في الحقل, كما شكر مدير الزراعة على استضافته لهذه الدورة في مركز التدريب الزراعي وشكر الموظفين المشاركين على تعاونهم مع ضابط الإسعاف القائم على هذه الدورة .

وألقى المهندس محمد مهداوي كلمة الموظفين المشاركين في الدورة وشكر الإغاثة الطبية وضابط الإسعاف الذي بذل مجهود كبير لتوصيل الخبرة الكاملة عن الإسعافات الأولية إلى المشاركين في الدورة.

وبعد ذلك قام مدير الزراعة احمد عبد الوهاب بتسليم الدكتور محمد العبوشي وضابط الإسعاف عدي الجلاد الدروع تقديرا لجهودهم التي بذلوها في هذه الدورة.

وفي الختام تم تسليم المهندسين الزراعيين المشاركين في هذه الدورة شهادات التخرج.