الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس التنفيذي بمحافظة أريحا يناقش الاستعدادات لاستقبال رمضان

نشر بتاريخ: 06/07/2011 ( آخر تحديث: 06/07/2011 الساعة: 15:03 )
اريحا - معا - اكد ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار على عزم القيادة الفلسطينية للتوجه إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة لنيل اعتراف الجمعية العامة بالدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران عام 1967.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقد في مقر المحافظة صباح اليوم بحضور ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار وأعضاء المجلس مدراء الدوائر الحكومية.

وشدد المحافظ الفتياني على ضرورة الحافظ على المنجزات الوطنية التي تحققت بدماء وجراح وعذابات شعبنا الفلسطيني وعدم الانجرار إلى مربع الفوضى والذي تعمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي على إعادة شعبنا الفلسطيني إليه من اجل إضعاف الموقف الفلسطيني ودعم المجتمع الدولي لنا
ونوقش في الاجتماع الاستعدادات التحضيرات الجارية والتي تقوم بها الدوائر ذات الاختصاص لاستقبال شهر رمضان الفضيل وذلك لمنع استغلال المواطنين سواء كان ذلك عن طريق ترويج السلع والبضائع الغير مطابقة لشروط السلامة العامة او بزيادة اسعار السلع والبضائع.

وفي نهاية الاجتماع أكد المحافظ الفتياني على ضرورة بذل كل الجهود من اجل تطوير الأداء في الدوائر الحكومية بما يضمن تقديم أفضل خدمة لشعبنا الفلسطيني الذي يستحق الأفضل.