الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير خارجية إيسلندا يزور بلدية غزة "مركز الأطراف الصناعية"

نشر بتاريخ: 06/07/2011 ( آخر تحديث: 06/07/2011 الساعة: 16:20 )
غزة- معا- استقبل رئيس بلدية غزة م. رفيق مكي وزير الخارجية الإيسلندي "أسور سكربيدنسن" صباح اليوم الأربعاء الذي زار بلدية غزة "مركز الأطراف الصناعية أحد مراكز بلدية غزة".

ورحب م. مكي بالوزير الإيسلندي والوفد المرافق له شاكراً للشعب الإيسلندي إهتمامه بغزة ومؤازرته لها، كما شكر الوزير على حرصه على زيارة غزة وبلديتها.

وشارك في إستقبال وزير الخارجية الإيسلندي عضو المجلس البلدي م.عدنان أبوغزاله، وحازم الشوا مدير مركز الأطراف الصناعية، وكوران الشيخ مدير برنامج الأطراف الصناعية في الصليب الأحمر الدولي.

وأَطلع رئيس البلدية الوزير الإيسلندي على أقسام المركز وأنشطته، شارحاً الخدمات التي يقدمها المركز لأبناء قطاع غزة كمركز وحيد ومتخصص في الأطراف الصناعية في قطاع غزة.

بدروه أعرب وزير الخارجية الإيسلندي عن شكره لرئيس البلدية على حسن الإستقبال، مؤكداً على إستمرار الصداقة بين الشعبين الفلسطيني والإيسلندي، كما أعرب عن رغبته في تحسين وتطوير هذه العلاقة إلى المستوى الذي يجب أن يكون.

وأبدى الوزير الإيسلندي إعجابه بمركز الأطراف الصناعية و مستوى الخدمات التي يقدمها للمواطنيين الغزيي، مؤكداً أن جمعية الصداقة الايسلندية الفلسطينية " AIp " التي قدمت 48 طرفاً ستستمر في دورهها الطليعي في مؤارزة الشعب الفلسطيني.

كما التقى بعدد من المواطنين الذين استفادوا من الأطراف الصناعية الإيسلندية في المركز.