السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الأسرى تعقد اجتماعا طارئا لمناقشة النهوض بملف الأسرى

نشر بتاريخ: 06/07/2011 ( آخر تحديث: 06/07/2011 الساعة: 19:33 )
غزة -معا-عقدت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة اجتماعا طارئا لمناقشة سبل تطوير الأداء التضامني والنهوض بملف الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الإسرائيلي .

وأكدت لجنة الأسرى على وحدة العمل التضامني مع قضية الأسرى في ظل العلم الفلسطيني بعيدا عن التجاذبات السياسية خاصة في ظل التصعيدات الإسرائيلية ضد الأسرى .

وشددت لجنة الأسرى في اجتماعها الطاريء والذي عقدته بمقر الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وبحضور كافة أعضائها على وضع آلية وخطة عمل جديدة تعمل على تفعيل ملف الأسرى وتحقيق آمال الأسرى وذويهم في إبراز ملفهم المقدس بما يليق بصمودهم وتضحياتهم الجسام .

وأضافت اللجنة بأنها حاضنة كافة الفعاليات المناصرة للأسرى وعلى كافة المؤسسات والجهات المعنية بالدفاع عن الأسرى أن تساهم في توحيد الجهد التضامني من خلال التنسيق مع لجنة الأسرى والتي تضم كافة ألوان الطيف الفلسطيني .

هذا وتستعد اللجنة لعمل خلفية جلدية كبيرة للأسرى القدامى في سجون الإحتلال إلى جانب القيام بسلسلة من الفعاليات الهادفة لتفعيل ملف الأسرى وفضح جرائم الإحتلال الإسرائيلي حيث بات الأسرى بحاجة لتحرك دولي بتوفير الحماية الدولية لهم وإنقاذهم من سياسة الموت البطيء التي تمارسها إسرائيل بحقهم .