الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبها يفتتح دورات منشطي المخيمات الصيفية بنابلس .

نشر بتاريخ: 06/07/2011 ( آخر تحديث: 06/07/2011 الساعة: 20:26 )
نابلس- معا - وضاح العيسوي - افتتح غسان قبها منسق اللجنة الفرعية للمخيمات الصيفية في محافظة نابلس دورات منشطي المخيمات الصيفية التي تقام في مدرسة الكندي بنابلس وتستمر يومين بمعدل 12 ساعة تدريبية بمشاركة 170 منشط يمثلون المؤسسات المدعومة من اللجنة والمدعومة ذاتيا .

وقام قبها بزيارة جميع زوايا الدورة حيث نقل لهم تحيات المنسق العام موسى ابوزيد وأكد على اهمية هذه المخيمات ودور المنشطين في إنجاحها ورسم البسمة على الاطفال وشكرهم على التزامهم بالدورات والمدربين والقائمين على الدورات حيث تضمنت الزوايا التدريبية في اليوم الاول تثقيف مدني وحقوق طقل باشراف المدرب سامر عجعج من الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال وزاوية البيئة باشراف المدربين سائد عدوي وحازم عبد السلام وزاوية الإعلام بإشراف المدرب خليل ابوعرب من هيئة الإذاعة والتلفزيون وزاوية الاشغال اليدوية باشراف المدرب خالد ابو مريم من التربية والتعليم.

|136386|

وتستكمل اليوم بزوايا الكتابة الابداعية والتثقيف الوطني والصحة العامة والاشغال اليدوية والفنون . ويشرف على الدورات وليد الشامي منسق التدريب الذي يتابع احتياجاتها من ضيافة ووجبات طعام وقرطاسية كما يقوم طاقم المقيمين المكون من بشار القريوتي وسها جوابرة واريج دويكات وبلقيس رمضان بتوزيع استمارات التقييم على المشاركين بالدورة بما يخصها .