الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع الهيئة الادارية المنتخبة لنقابة عمال الفنادق والمطاعم والخدمات

نشر بتاريخ: 06/07/2011 ( آخر تحديث: 06/07/2011 الساعة: 20:21 )
طوباس- معا- عقدت الهيئة الإدارية المنتخبة لنقابة عمال الفنادق والمطاعم والخدمات السياحية في محافظة طوباس اجتماعها الأول لتقسيم مهمات أعضائها ووضع أجندة عمل جديدة خاصة بالنقابة.

وهنا إبراهيم دراغمة سكرتير الاتحاد عضو الجنة التنفيذية للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين الأعضاء الجدد، مؤكدا على ضرورة العمل الجاد والفاعل لخدمة العمال في هذا القطاع من اجل تحسين الظروف المعيشية والاجتماعية للعمال تحقيقا لمتطلبات العمل أللائق والعمل على تحقيق مستوى معيشي جيد للعمال وتوفير فرص العمل في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه الشعب الفلسطيني.

ومن جانبه أكد جلال بشارات رئيس النقابة على ضرورة تنظيم العمال في إطار النقابة التي تمثل آمالهم وطموحاتهم وتعمل على تحقيق افضل شروط العمل لهم ومتابعة مختلف الأمور المتعلقة بهم وتحصيل حقوقهم ومطالبهم. كما أكد أمين سر النقابة جمعة أبو عره على ضرورة إقرار نظام الحد الأدنى للأجور والحماية الاجتماعية للعمال.

وتم خلال الاجتماع توزيع المناصب الإدارية: جلال بشارات رئيسا للنقابة، جمعة أبو عره أمينا للسر، سلوى أبو عره دائرة الشباب، ناجح بني عودة نائبا للرئيس جمال مطاوع الدائرة القانونية، قاصد أبو محسن دائرة الصحة والسلامة المهني أمنة غنام دائرة المرأة.

وفي نهاية الاجتماع أعرب أعضاء الهيئة الإدارية عن استعدادهم للقيام بدورهم وخدمة العمال والعمل على تفعيل دور النقابة.