الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القواسمي: سنعيد هيبة عميد الأندية الفلسطينية إلى سابق عهدها

نشر بتاريخ: 06/07/2011 ( آخر تحديث: 07/07/2011 الساعة: 11:12 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب – أكد معاوية فهد القواسمي رئيس نادي شباب الخليل "‘عميد الأندية الفلسطينية" أن يوم الجمعة سيشهد أولى تدريبات فريق كرة القدم التابع للنادي, الذي يضم كوكبةً من لاعبي المنتخب الفلسطيني ونجوم دوري القدس للمحترفين, في تمام الساعة الثامنة مساءً على استاد الحسين بن علي.

ووجه القواسمي نداءً لجماهير العميد ضرورة حضور الحصة الأولى للتدريب بقيادة المدرب القدير سمير عيسى.

وبين معاوية القواسمي أنه سيتم الاحتفال باللاعبين النجوم الجدد رسمياً وشعبياً في استاد الحسين وأمام الجماهير الحاشدة.

وفي نفس السياق شدد معاوية القواسمي على أنه عاقد العزم على إعادة الهيبة لعميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل"، وذلك من خلال سلسلة التعاقدات المميزة مع نخبةٍ من نجوم كرة القدم الفلسطينية, وهداف الدوري الأردني لاعب نادي شباب الوحدات فهد العتال.

وتابع القواسمي يقول : أن جهوده وكوادر النادي لن تهدأ إلا بقيادة النادي إلى اعتلاء منصات التتويج، وحيّا رئيس النادي الجماهير المخلصة والوفية على وقوفهم خلف الإدارة والنادي، ودعاهم لدعم مسيرة النادي في المرحلة المقبلة لمواجهة الاستحقاقات المقبلة، وتوجه بالشكر الجزيل لكل الداعمين للنادي الذي حتما سيعود للصدارة.

ونوه القواسمي إلى أن الاهتمام بفرق النادي المختلفة سيكون على رأس أولوياته وأعضاء إدارته خاصةً فريق الناشئين الذي حقق نتائج طيبة وملفتة، معتبراً في الوقت ذاته مشاركة أشبال العميد في بطولةٍ كروية بفرنسا تعتبر نقلة نوعية متميزة على صعيد الاهتمام بفرق النادي المختلفة, مشيداً بإنشاء أول أكاديمية للنادي بلعبة كرة الطائرة وكذلك المدرسة الكروية التابعة للنادي.

وعلى صعيدٍ آخر توجه القواسمي بالشكر الجزيل إلى سيادة اللواء جبريل الرجوب على جهوده المتميزة في خدمة الرياضة الفلسطينية وإنهائه لأول دوري للمحترفين على مستوى فلسطين بنجاحٍ باهر، وعلى النجاحات التي حققتها المنتخبات الوطنية الفلسطينية على صعيد المشاركات الدولية.

وتمنى القواسمي دوام التوفيق والنجاح لاتحاد كرة القدم الفلسطيني برئاسة اللواء جبريل الرجوب, قائد النهضة الرياضية الفلسطينية.