الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد طلبة فلسطين يطالب مصر السماح لفريق فورملا ون بالعبور عبر رفح

نشر بتاريخ: 06/07/2011 ( آخر تحديث: 06/07/2011 الساعة: 22:34 )
بيت لحم- معا- طالب الاتحاد العام لطلبة فلسطين فرع بريطانيا وايرلندا دولة مصر الثورة وعلى راسها المجلس العسكري الاعلى بالسماح للطلاب المشاركين بالفورملا ون بالعبور عن طريق معبر رفح ليتمكنوا من المشاركة بهذه الفعالية الرياضية.

وقال الاتحاد العام لطلبة فلسطين اننا نطالب الاخوة في حكومة مصر الثورة وكذلك المجلس العسكري وعلى راسهم المشير محمد حسين طنطاتوي بضرورة السماح للطلاب المشاركين بالعبور عن طريق معبر رفح خاصة وان كل الاستعادات قد اكتملت فالسيارة المشاركة وصلت الى بريطانيا ولكن الفريق لم يتمكن من العبور حتى بعد محاولتين وان الاتحاد يؤكد من جديد على ان هذه المشاركة مهمة حيث ان دولا لها سيادة لم تتمكن من المشاركة وان هذا العمل ليدل على ان العقل الفلسطيني انضج بكثير بالرغم من انه يرسح تحت الاحتلال.

واضاف الاتحاد العام لطلبة انه يتمنى ان تجد دعوته استجابة سريعة خاصة وانه لم يتبقى الا يومين للمسابقة واننا كلنا امل في ان حكومة مصر الثورة ستعمل على حل هذه المشكلة.

واكد الاتحاد في اتصال هاتفي بوكالة معا انه تم توفير المسكن لجميع المشاركين على ان يتم الحجز في مدة اقصاها 24 ساعة من لان، لكون ان هذه المشاركة ما هي الى رسالة للعالم كله بان شعب فلسطين شعب حي قادر على صنع المستحيل.