الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة مرورية مكثفة في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 07/07/2011 ( آخر تحديث: 07/07/2011 الساعة: 14:37 )
غزة- معا- انطلقت صباح الخميس في قطاع غزة الحملة المرورية المكثفة الخاصة بانضباط السير على الطريق وفق القانون والتي اعلنت عنها الشرطة المقالة.

وانتشر عدد من عناصر شرطة المرور في وزارة الداخلية المقالة ودوريات السلامة على الطرق التابعة لوزارة النقل والمواصلات في المفترقات الرئيسية والشوارع الهامة بغزة بعد تاجيلها لعدة ايام بسبب امتحانات الثانوية العامة.

وقال الرائد مجدي أبو حطب المشرف على سير الحملة المرورية في غزة ان الحملة تهدف الى ايعاز المواطنين والسائقين بترخيص مركباتهم والحصول على رخصة القيادة وتوفر كامل الإجراءات القانونية.

وأشار أبو حطب إلى أن الحملة تشمل كافة المركبات بما فيها الدراجات النارية والتكاتك، مؤكداً سعيهم لمتابعة جميع المركبات وتوجيهها للترخيص.

وفيما يتعلق بالإجراءات التي سيتم إتباعها مع السيارات المخالفة خلال التطبيق المكثف للحملة طيلة الأيام المقبلة، أوضح الرائد أبو حطب حجزهم رخصة المركبة وتحرير مخالفة.

وكانت وزارتا الداخلية والنقل والمواصلات بالمقالة قد أطلقتا الحملة الإعلامية لحملة ضبط الحالة المرورية لإرشاد المواطنين وتنبيههم للإجراءات التطبيقية التي ستفذ عند بدء الحملة المرورية.