الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع مركز "تواصل" في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 07/07/2011 ( آخر تحديث: 07/07/2011 الساعة: 19:56 )
الخليل-معا-اجتمع اليوم في مكتب محافظة الخليل لجنة المتابعة لمركز تواصل بالإضافة إلى سيدات ناشطات و فاعلات في الجمعيات و الإعلام و ذلك برئاسة مدير عام التخطيط و التطوير مروان سلطان و تنسيق و حضور صفاء أبو سنينة مديرة دائرة المرأة و الطفل في المحافظة.

حيث تم مناقشة وضع مركز تواصل و أهميته و أهم ما يترتب عمله على لجنة المتابعة لتشغيل المركز و تنشيطه. و بالإضافة إلى ذلك فقد تم إضافة أعضاء جدد للجنة المتابعة، بعد الإجماع من جميع الاعضاء على ذلك، حتى تضم عدد اكبر و أوسع من الكفاءات التي نفبد تواصل و النساء بشكل اكبر.

كما تم في الاجتماع تقسيم اللجنة إلى قطاعات يتبنى كل قطاع ورقة لمناقشتها و تقديمها كل على حدة، حيث تم وضع جدول زمني لكل قطاع لمناقشة الورقة الخاصة به في يوم و تاريخ معين تبدأ مناقشة اول قطاع لورقته يوم الاثنين 11/7/2011 و من ثم يتم تحديد يوم لمناقشة كافة المواضيع أمام اللجنة الموسعة.

و تضم الأوراق المراد مناقشتها المواضيع التالية: السياسية، و النفسية، والاجتماعية التنموية، و الإعلامية الحقوقية، و الاقتصادية الاجتماعية، و وُضع جدول زمني للمناقشة على أن لا يتجاوز الخامس و العشرون من الشهر الحالي.