الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل فعاليات مدرسة العميد الكروية

نشر بتاريخ: 08/07/2011 ( آخر تحديث: 08/07/2011 الساعة: 14:27 )
الخليل- معا- شبكة العميد الاعلامية- تتواصل فعاليات المدرسة الكروية الحادية عشرة لنادي شباب الخليل ، وسط إقبال كبير من الأطفال الطامحين لصقل مهاراتهم الكروية ، والذين بلغ عددهم 180 برعما ، قسموا إلى فوجين ، في دورة تحمل هذه السنة اسم الشهيد المرحوم ربحي محمود البايض " أبو رائد" .

وتندرج فعاليات مدرسة العميد الكروية ضمن فلسفة نادي شباب الخليل ، بالاهتمام بقطاع الطفولة ، وضمن سياسة الهيئة الإدارية ، التي تولي مزيدا من الاهتمام بالمراحل السنية ، سعيا منها لمرحلة قادمة ، يكون فيها الاعتماد أكثر على خريجي المدرسة الكروية ، والتي تمهد لأكاديمية كرة القدم ، التي انطلقت بشكل تجريبي منذ شهر تشرين ثاني الماضي .

وتشمل فعاليات المدرسة الكروية لشباب الخليل تدريبات يوما بعد يوم لمدة شهر ، وبواقع ثلاثين ساعة تدريب لكل فوج ، وتشمل الفعاليات تدريبات مكثفة على المهارات الأساسية للعبة ، إضافة إلى محاضرات في قانون كرة القدم ، وبرامج ترفيهية خارج الساعات الثلاثين للدورة ، ويشرف على التدريب في المدرسة الكروية كل من عزيز وزوز وفوزي نصار وحسين حسونة وفايز نصار ، والأربعة مشهود لهم بالكفاءة في مجال تدريب الأطفال الواعدين ، ويساعدهم عدد من الناشئين المتطوعين ، الذي يشاركون في إنجاح الفعاليات ، ضمن منهج معد مسبقا .

وتبدأ التدريبات في تمام الساعة السابعة صباحا ، ولم يؤثر الأمر على حضور اللاعبين الذي يأتون من كل أحياء المدينة ، وحتى من القرى المجاورة ، حيث يبدي الأطفال رغبة كبيرة في الاستفادة من برامج المدرسة ، ويظهرون انضباطا يصلح ليكون قاعدة لتأهيلهم كلاعبين ينخرطون بسلاسة في عالم الاحتراف الرياضي .

|136576|

وفي نهاية الدورة سيخضع المشاركون لاختبارات فنية وبدنية ، يتم بعدها اختيار أفضل العناصر لرفد فرق البراعم والأشبال والناشئين ، ولضمهم لفرق النادي التي قد تشارك في دورات خارجية ، كما حصل قبل أسبوعين عندما شارك خريجو المدرسة الكروية 2010 من مواليد 1998 في دروة دولية بفرنسا .

ومنذ الأسبوع الأول للدورة التي انطلقت في الفاتح من تموز الجاري ظهرت معالم الإبداع على عدد من اللاعبين ، الذين سيكون لهم شان في ملاعبنا ، ويقوم الطاقم المشرف على التدريبات بتوزيع الجوائز التشجيعية بشكل مستمر ، لتكون حافزا للاعبين لإظهار مهاراتهم ، والتفاعل مع برامج المدرسة .

|136577|

|136575|

|136574|