الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نديم البرغوثي: وجهتي المقبلة ستحدد خلال أيام

نشر بتاريخ: 08/07/2011 ( آخر تحديث: 08/07/2011 الساعة: 13:12 )
غزة- معا- فهد محمد- اعرب اللاعب نديم البرغوثي مدافع المنتخب الاولمبي الفلسطيني ونادي الأمعري عن سعادته الغامرة بالانضمام للمنتخب الوطني الأول من جديد ، بعد استدعائه من قبل المدير الفني موسى بزاز لمعسكر المنتخب الذي سيقام في دولة المغرب الشقيق ، تحضيراً لمباراة تايلندا ضمن التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل.

واكد البرغوثي ان انضمامه من جديد لقائمة المنتخب الوطني حدث تاريخي له ، وحلم تحقق من جديد في ظل وجود لاعبين مميزين مع النخبة الوطنية ، وتوفير ما يلزم من معسكرات وامكانيات من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

وطالب البرغوثي الجماهير الفلسطينية بالوقوف خلف المنتخب ، ومؤازرته كالمعتاد في مباراته الهامة والصعبة امام الفريق التايلندي ، داعياً الجماهير نسيان وطي صفحة مباراة افغانستان ، مبدياً تفاؤلاً كبير بقدرة الفدائي تخطي نظيره التايلندي ، لان عنوان المرحلة حسب قوله ستكون التأهل من ملعب فيصل الحسيني لدوري المجموعات ارضائاً لجماهير الفدائي الكبيرة والمخلصة . وترسيخ لحالة النشاط والنهوض الرياضي في فلسطين الحبيبة .

وعن وجهته الاحترافية المقبلة اكد انه لايوجد شيئ مؤكد حتى الان ، ولكن الايام القليلة القادمة سوف تبين وبشكل حاسم لمن سألعب .

يذكر ان المدافع نديم البرغوثي يلعب في مركز الظهير القشاش ، و يمتلك بنية جسدية قوية وحسن توقع وسرعة بديهة في خطف الكرات امام المهاجمين وسبق له الانضام للمنتخب العام 2009 كأصغر لاعب في التركيبة الوطنية عندما استدعاه المدرب الاردني السابق للمنتخب الفلسطيني عزت حمزة ولم يتجاوز 20 ربيعا.

ويعتبر البرغوثي من الاعبين القلائل الذين مثلوا كافة المنتخبات الفلسطينية بجميع فئاتها العمرية ، وهو من اكتشافات المدرب القدير عبد الناصر بركات ، عندما كان من اشبال النادي العريق مؤسسة شباب البيرة .