الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طالبان من القدس المفتوحة يصممان برنامجاً محوسباً لداخلية بيت لحم

نشر بتاريخ: 08/07/2011 ( آخر تحديث: 08/07/2011 الساعة: 14:31 )
بيت لحم- معا- استقبل د. ابراهيم الشاعر مدير منطقة بيت لحم التعليمية / جامعة القدس المفتوحة بالنيابة عن رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو، وفداً من مديرية الداخلية ببيت لحم برئاسة مديرها العام ناصر الشرباتي لإهدائه برنامجاً محوسباً صممه الدارسان محمود العاوور ونداء العبد لاستخدامه للجمعيات في مديرية الداخلية في محافظة بيت لحم.

جدير بالذكر أن هذين الدارسين من خريجي تخصص أنظمة المعلومات الحاسوبية، وقد أشرف عليهما أثناء عملهما على البرنامج الدكتور محمد الذويب.

ولدى ترحيبه بالوفد الذي ضمّ بالإضافة إلى مدير مدير الداخلية كلاً من لطفية المشني وسليمان الذويب وسامي أبو رميس، نقل مدير المنطقة د.الشاعر شكر رئيس الجامعة أ.د. يونس عمرو وتقديره للدارسين ومشرفهما، مؤكداً أن رؤية جامعة القدس المفتوحة لا تنحصر مهمتها في التعليم الرسمي وإنما برفد الوطن بكفاءات قادرة على توظيف المعرفة والعلم في خدمة الإنسان الفلسطيني وتحسين نوعية حياته.

وشدد الشاعر على أهمية العلاقات بين الجامعات والمؤسسات الوطنية لأن ذلك يخلق تكاملية في العمل لكل من الطرفين لأداء مهمته بشكل أنجع واحتضان ابداعات الطلبة ودعم البحث العلمي كاستثمار طويل الأمد وكطريق للتطوير الاقتصادي ورفع مستوى الخدمات للمواطن الفلسطيني.

من جانبه شكر ناصر الشرباتي المدير العام للداخلية جامعة القدس المفتوحة ممثلة برئيسها أ.د. يونس عمرو ومدير منطقة بيت لحم التعليمية د. إبراهيم الشاعر وعبر عن فخره وإعتزازه بالطلبة المبدعين من جامعة القدس المفتوحة بشكل عام وبهذين الدارسين بشكل خاص لاسهامهما في تطوير أداء قسم الجمعيات في الداخلية، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك.