الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد جمال ينضم لشباب الخليل

نشر بتاريخ: 08/07/2011 ( آخر تحديث: 09/07/2011 الساعة: 16:53 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب – صرح محمد نيروخ عضو الهيئة الإدارية لنادي شباب الخليل, أن لاعب وسط المنتخب الوطني الفلسطيني "محمد جمال" قد وقع على كشوفات عميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل", منذ تاريخ 20/5/2011.

ونوه نيروخ أن إدارة النادي لم تفصح عن ذلك التوقيع في حينه بناء على طلب اللاعب نفسه, بسب استحقاقاته المالية الكبيرة على ناديه السابق هلال القدس.

وأعرب اللاعب الكبير محمد جمال عن بالغ سروره بهذا التوقيع, معربا عن أمله في إسعاد جماهير النادي العريضة والواسعة, من خلال اعتلاء منصات التتويج الاتحادية والرسمية.

وفي نفس السياق أكد رئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمي أن انضمام النجم المميز محمد جمال نجم فلسطين ومنتخبها, يعتبر إضافة نوعيه لفريق كرة القدم في النادي,الذي سيعود حتما إلى سابق عهده في إحراز البطولات الرسمية.

وشدد معاوية القواسمي على انه عاقد العزم على إسعاد جماهير نادي شباب الخليل, التي تعتبر اكبر قاعدة جماهيريه على مستوى الوطن.

وناشد القواسمي الجماهير الرياضية المتعطشة للألقاب والبطولات الالتفاف حول النادي في المراحل المقبلة واستحقاقاتها الكبيرة, وضرورة حضور التدريبات الخاصة بالفريق, وأكد أن القادم يحمل في ثناياه الشيء الجميل للنادي.

وعلى صعيد آخر تقدم القواسمي بالتهنئة إلى اللاعبين الفائزين في استفتاء وكالة معا الرياضي الكبير, وأشاد في الوقت نفسه بالجهد العظيم الذي بذلته طواقم وكالة معا في إنهاء ذلك الاستفتاء بنجاح كبير.