الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عميد آل ابو اسنينة يقدم التهاني للنمر بفوزه بانتخابات غرفة الخليل

نشر بتاريخ: 09/07/2011 ( آخر تحديث: 10/07/2011 الساعة: 14:26 )
الخليل-معا- قام الليلة الماضية، عميد آل ابو اسنينة، الحاج خليل رضوان ابو اسنينة (ابو اكرم)، على رأس وفد من عائلة ابو اسنينة بتقديم التهاني والتبريك، لمحيي الدين سيد أحمد (النمر) بمناسبة فوزه في انتخابات غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل.

ورافقهم في تقديم التهاني، الشيخ حسن ناجي عمرو، عميد آل عمرو، وكان في استقبالهم وجهاء وكبار عائلة آل الحسيني.

وألقى الأستاذ عبد الرؤوف ابو اسنينة، كلمة نيابة عن آل ابو اسنينة، عبر فيها عن سعادة العائلة بفوز (النمر) في انتخابات غرفة محافظة الخليل، خاصة وأنه قد حصل على أعلى الأصوات، مطالباً اياه بالعمل على تطوير التجارة والصناعة في محافظة الخليل.

وقال: يشرفنا أن نهنئكم آل الحسيني بهذا الفوز، ونهنئ مرشح الشعب بالفوز، عندما شاهدته في بداية الحملة الانتخابية كان (النمر) واثقاً من فوزه، لكننا تفاجئنا بأنه حصل على أعلى الأصوات، وهذا يعكس واقع أعضاء الغرفة الذين يبحثون عمن يخدمهم ويخلص لهم، فكان أن انتخبوا مرشحهم مرشح الشعب".
|136640|

وأضاف: أمامكم مسائل جسام وكبيرة والتحدي كبير وأنت أهل له، اليوم تطورت الصناعة والمهمة أصبحت كبيرة، لكن عندما يحملها الرجال تصبح سهلة، ونتمنى منك أيها (النمر) وباقي زملائك في مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، أن تعطي الوقت الكافي لخدمة أعضاء الغرفة".

من جانبه قال، الشيخ عمرو: "إخواني آل السيد أحمد الحسيني الكرام، وعلى رأسهم (النمر) جئنا مع إخواننا آل ابو اسنينة الكرام، لنهنأ أخينا بالنجاح الباهر، فهو الرجل المناسب في المكان المناسب، أنت خدوم وخدمت الصغير قبل الكبير، ولم تترد في تقديم الخدمة وبدون مقابل وهذا مشهود لك في كافة أرجاء المحافظة وثقتنا بك كبيرة".

ورحب احمد (النمر) بالضيوف المهنئين، وشكرهم على دعمهم وزيراتهم له، وقال: أرحب بكم باسم عائلة الحسيني، أرحب بعميد آل ابو اسنينة وعميد آل الخليل (ابو اكرم) كما وأرحب بأخي (ابو حسين) عميد آل عمرو، أعرف أخي (ابو اكرم) منذ 40 عاما، مذ كنا نعمل في سوق الخضار القديم، وأكن له كل احترام وتقدير، أعلم بأنه وقف الى جانبي ودعمني وما زال يدعمني، فهو يدعم صوت الحق لرجال يخدمون بدون مقابل، لرجال لا يجلسون على الكراسي".
|136641|

وأضاف: عندما قررت ترشيح نفسي لدورة جديدة في الغرفة بعد 20 عاما من العطاء للغرفة وللجمهور، تلقيت الدعم والتأييد الكبير من أهلي وأهل الخليل، وطلبوا مني بأن أكون مرشحهم، أعاهدكم بأن أسير على الدرب الذي سرت عليه منذ 20 عاما".

وقال:" يا نمر لا تمنع المعونة والماعون حتى ينعاك الناعون".
|136642|
|136643|