الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تشكيل لجنة رياضية جديدة في نادي ارثوذكسي بيت جالا

نشر بتاريخ: 09/07/2011 ( آخر تحديث: 09/07/2011 الساعة: 20:50 )
بيت لحم- معا- اقرت الهيئة الادارية للنادي الارثوذكسي العربي الرياضي في بيت جالا تشكيل لجنة الاشراف الرياضي على كرة القدم.

وتشكلت اللجنة من: ابراهيم نور وعبد الله مطر ورزق الشاعر وعبد الله هودلي حيث تركت الباب مفتوحا امام انضمام عدد اخر من الرياضيين للجنة.

وقد باشرت اللجنة اعمالها بدعوة فريق كرة القدم للاجتماع استعدادا للموسم القادم واضعة نصب عينيها ضرورة العمل من اجل صعود فريق النادي الى الدرجة الممتازة في الموسم القادم.

وقد ابدى عضو اللجنة عبد الله الهودلي رغبة اللجنة في اعادة احياء امجاد النادي والدخول الى معترك المحترفين حيث بات هناك ضرورة للاستجابة الى التطورات الراهنة التي تشهدها الساحة الرياضية في الوطن فمن لا يستطيع النهوض باوضاعه والاستجابة لاستحقاقات المرحلة فانه لن يتمكن من مواصلة المشوار ويجثو على قارعة الطريق ولذلك فان لجنة الاشراف الكروي في النادي سوف تعمل على توفير كافة المتطلبات الضرورية للنهوض بكرة القدم الارثوذكسية ودفعها الى مستوى التحديات التي فرضتها المرحلة الجديدة.

من ناحية ثانية فان اللجنة سوف تنطلق من جديد في بناء هياكل العمل الرياضي المطلوبة حيث سيكون هناك ثلاث تشكيلات ابتداءً من الفريق الاول مرورا بفريق الناشئين او الشباب وانتهاءا بفريق الاشبال او البراعم.