الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

موظفو مجموعة نقل يقومون بصيانة المدارس التي تبنتها المجموعة

نشر بتاريخ: 09/07/2011 ( آخر تحديث: 09/07/2011 الساعة: 16:38 )
بيت لحم- معا- نظّم عدد من موظفي مجموعة نقل حملة صيانة للمدارس التي قامت المجموعة بتبنيها مؤخراً في لواء الكورة كجزء من اتفاقية الشراكة التي وقعتها سابقاً مع مؤسسة إنجاز بهدف تعزيز البيئة التعليمية في اللواء. بالتعاون مع فريق مؤسسة إنجاز،

وقام موظفو المجموعة بالتوجه إلى أربع مدارس وذلك من أجل صيانتها وتحضيرها للعام الدراسي الجديد. وتعليقاً على هذه الجهود قال نيقولا البلّة، مدير إدارة الموارد البشرية في مجموعة نقل: "إن شراكة مجموعة نقل مع مؤسسة إنجاز هي إحدى الشراكات التي نفخر بها دوماً. ونحن نؤمن بأن احداث تغيير ملموس في حياة الناس هو عمل مجزٍ للغاية ونحن كسفراء لمجموعة نقل نريد أن نكون جزءاً من هذه التجربة".

كما أضاف نيقولا: "تحتضن مسؤولية مجموعة نقل المجتمعية في لواء الكورة نشاطات وبرامج متنوعة، ومشاركة أعضاء فريقنا من خلال التطوع في هذه البرامج المختلفة هو ما يغني شراكتنا مع إنجاز ويحييها. إننا نتطلع إلى إحداث تغيير ملموس في حياة الطلبة وأبناء اللواء".

وقال رامي شيشان، مدير وحدة التطوير في مؤسسة إنجاز: "إن شراكتنا مع مجموعة نقل تنص على تنفيذ برامج تعليمية مختلفة في لواء الكورة بالإضافة إلى صيانة المدارس التى تم تبنيها لخلق بيئة تعليمية أفضل ورفع مستوى التعليم في هذه المدارس".

وأضاف قائلاً: "إن ايمان موظفي مجموعة نقل بهذه المبادرة والتزامهم بتقديم المساعدة ساهم في نجاح عملنا في اللواء من خلال التعاون والتفاعل المباشر. نحن سعداء للغاية لتفانيهم ونتوقع نتائج مثمرة في المستقبل القريب".

هذا وتشمل مسؤولية مجموعة نقل المجتمعية تبني المجتمع المحلي في لواء الكورة عبر العديد من البرامج التي تتضمن الوجبات الغذائية ومشاريع التوظيف وتعزيز القدرات بالإضافة إلى مشاريع الاستثمارات الميكروية في اللواء حيث تقوم المجموعة بالتعاون في هذا الصدد مع العديد من المنظمات غير الربحية، على المستوى الوطني والمحلي، بهدف مواصلة وتعزيز دورها في تلك المنطقة وزيادة مستوى التأثير الإيجابي الذي تحققه أعمالها الخيرية والإنسانية فيها.
احتفالاً بستين عاماً من العمل الناجح والابتكار والتأثير الايجابي في المجتمعات التي تعمل بها، تدير مجموعة نقل اليوم صناعاتها واستثماراتها المختلفة من خلال فريق عملها المكون من 5800 موظف موزعين في عدة قارات في العالم.