الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة السرية السلوية لمواليد 95و96 تستكمل غدا

نشر بتاريخ: 09/07/2011 ( آخر تحديث: 09/07/2011 الساعة: 19:02 )
رام الله- معا- الناطق الإعلامي - تستكمل غدا الأحد بطولة السرية السلوية لمواليد عام 95 و96 التي انطلقت يوم الجمعة على صالة السرية برام الله بمشاركة ثمانية أندية من مختلف محافظات الوطن , وذلك ضمن سياسة سرية رام الله الأولى الاهتمام بالفئات العمرية المختلفة في لعبة كرة السلة وتقوم السرية بتنظيم صواعق وبطولات سنوية للإناث والذكور من اجل إعطاء هذه الفئات العمرية المهمة حقها واكتشاف مواهبها ومتابعتها.

وتأهل إلى الدور الرباعي للبطولة سرية رام الله وأرثوذكسي رام الله ودي لاسال بيت لحم ومؤسسة البيرة, حيث شاركت ثمانية أندية قسمت إلى مجموعتين ضمت المجموعة الأولى:البيرة وأهلي القدس ودي لاسال بيت لحم وشباب نابلس.

فيما ضمت المجموعة الثانية : السرية وأرثوذكسي رام الله والراعي الصالح والعمل التلحمي وقص فريقا أهلي القدس والبيرة شريط افتتاح البطولة بحضور جاد قندح عضو اتحاد كرة السلة وإدارة السرية وممثلو الأندية المشاركة .

|136806|
وجاءت نتائج مباريات الدور الأول كما يلي :
فوز البيرة على أهلي القدس 42 مقابل 25
فوز السرية على أرثوذكسي رام الله 47 مقابل 27
فوز دي لاسال بيت لحم على شباب نابلس 33 مقابل 30
فوز الراعي الصالح على العمل 43 مقابل 21
فوز دي لاسال بيت لحم على البيرة 38 مقابل 33
فوز السرية على الراعي الصالح 39 مقابل 35
فوز شباب نابلس على أهلي القدس 29 مقابل 28
فوز أرثوذكسي رام الله على العمل 51 مقابل 27
فوز البيرة على شباب نابلس 43 مقابل 31
فوز السرية على العمل 37 مقابل 19
فوز دي لاسال بيت لحم على أهلي القدس 30 مقابل 23
فوز أرثوذكسي رام الله على الراعي الصالح من أريحا 40 مقابل 31

وظهرت الندية العالية من قبل الفرق المشاركة , وجاء المستوى الفني جيدا وظهر العديد من اللاعبين المميزين في البطولة .

وتستكمل مباريات البطولة اليوم الأحد بلقاء بطل المجموعة الأولى دي لاسال بيت لحم مع ثاني المجموعة الثانية أرثوذكسي رام الله الساعة الخامسة مساء فيما يلتقي في اللقاء الثاني ثاني المجموعة الأولى البيرة مع أول المجموعة الثانية السرية ويلتقي الفائزان في مباراة الختام على كاس البطولة.
قاد اللقاءات : بسام أبو ثابت , رباح رباح , إبراهيم حبش , جاك طنوس , سالم عز , كميل زهران , نور نابلسي وسالي الجلدة.

ماذا قال مدربو الفرق المشاركة
غسان دويك – مدرب أهلي القدس : بطولة ناجحة بكل المقاييس ويكفي أن تقوم السرية دائما بتنظيم مثل هكذا بطولات تختص بالفئات العمرية المختلفة , الفئات المظلومة من قلة البطولات والمشاركات , ونحن نطالب اتحاد اللعبة بالاهتمام بمثل هذه الفئات وتنظيم لها بطولات رسمية , لان هناك العديد من اللاعبين المميزين في هذه البطولة , فكل فريق يضم عددا منهم وهؤلاء نستطيع تجميع هؤلاء المميزون ونسلمهم لمدرب كفاءة ليكون نواة للمنتخب في المستقبل , وهذه الفئة بحاجة للتدريب والصقل والمتابعة والاهتمام من الجميع.

احمد ديب مدرب أرثوذكسي رام الله : بطولة رائعة , خاصة أنها تعنى بالفئات العمرية بكافة أعمارها وهذا ما كنا ننتظره من الأندية الاهتمام بهؤلاء لان المستقبل لهم وعلى الأندية والاتحاد دوام تنظيم البطولات والصواعق السلوية لهم حتى نستطيع بناء جيل يكون قادرا على العطاء وخاصة للمنتخب الوطني .

كميل زهران مدرب شباب نابلس : بطولة جيدة , نأمل من المعنيين تنظيم دائم لمثل هذه البطولات لهذه الفئات العمرية لأنهم هم أمل المستقبل , ولا ينبغي أن نبقى نهتم فقط بالفريق الأول بل علينا الاهتمام بهذه الفئات العمرية لأنها ستكون العمود الفقري للأندية والمنتخب واشكر السرية على تنظيمها هذه البطولات العمرية .