الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة بالتعاون مع البلدية والمحافظة تطلق حملة تنظيم اسواق مدينة جنين

نشر بتاريخ: 09/07/2011 ( آخر تحديث: 09/07/2011 الساعة: 18:55 )
جنين– معا– اطلقت شرطة محافظة جنين بالتعاون مع المحافظة والبلدية حملة تنظيم الاسواق في المدينة وتوفير مكان خاص للبسطات وازالة البضائع التابعه للمحلات التجارية التي تحتل ارصفة المارة وتنظيم عمل المركبات الخاصة.

وقال المقدم محمد تيم مدير مديرية محافظة جنين في حديث خاص مع مراسلنا بعد مناشدات عديدة من قبل المواطنين والتجار الذين اعربوا عن مضايقتهم من البسطات والعربات التي تعيق حركة المارة والمركبات في الشوارع الرئيسية في مدينة جنين واعاقة البضائع التجارية التي تحتل ارصفة المارة تم اطلاق هذه الحملة لتنظيم اسواق مدينة جنين.

وقال المقدم تيم هناك تعاون وخطة شاملة بين الشرطة والبلدية والمحافظة لمنع التعديات على الارصفة والشوارع من قبل بعض أصحاب المحلات، ومتابعة التزام أصحاب البسطات والعربات بالمواقع التي حددتها البلدية، والعمل على الحد من ظاهرة الباعة والعتالة الذين هم دون سن 18 عاما مؤكدا ان القانون يشمل الجميع ويبقى مطبقا لتبقى جنين جميلة في عيون زائريها.

وناشد المقدم تيم اصحاب البسطات والمحلات التجارية التعاون مع الحملة التي تحافظ على تنظيم الأسواق في المدينة امام الزائرين والتي تساعد على الحد من الازمات المرورية والاكتظاظ في معظم شوارع المدينة محملا اصحاب المحلات والبسطات المخالفة مسؤولية مصادرة البضائع المعروضة اضافة الى تحويل المخالفين إلى المحكمة وفق الإجراءات القانونية المتبعة.

واثنى معظم اصحاب البسطات وخاصة اصحاب المحلات التجارية لمراسلنا بالحملة مطالبين ان يطبق القانون والحملة على الجميع دون استثناء بينما اعرب قليل منهم عن سخطهم على الحملة قائلين "ان هذا يقطع رزقهم وخاصة ان اكثر الشوارع في مدينة جنين هما شارعي ابوبكر والملك طلال فيهما موطأ قدم المتسوقين داعين الى تطبيق العدالة وايجاد مكان لهم يكون قريبا من المتسوقين او موطيء قدم للكثير من المتسوقين.