الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

معسكر تدريبي لفريق ناشئي شباب جيوس بكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 09/07/2011 ( آخر تحديث: 09/07/2011 الساعة: 20:45 )
قلقيلية- معا - خالد عرباس - أفادنا رئيس نادي شباب جيوس الرياضي والمتواجد حاليا في الأردن بأن فريق الناشئين التابع للنادي قد توجه صباح اليوم السبت إلى الأراضي الأردنية من أجل إقامة معسكر تدريبي للفريق.

وأضاف سليم بأن إقامة هذا المعسكر يأتي في ظل اهتمام كبير من قبل ادارة نادي شباب جيوس الرياضي بكرة الطائرة في النادي ، وأكد سليم بأن المعسكر التدريبي سيقام على صالة نادي شباب الحسين الأردني وجاء ذلك بعد اللقاء الذي جمع سامي القصاص رئيس نادي شباب الحسين مع مراد سليم رئيس نادي جيوس ورجل الأعمال والرئيس الفخري لنادي شباب جيوس حسين قاسم " أبو علاء " وتناول الطرفان كيفية تطبيق البرنامج الخاص بالمعسكر التدريبي بالإضافة إلى إجراء عدد من المباريات مع الأندية الأردنية منها نادي الكرمل ونادي شباب الحسين.

وقد ضم الوفد ( 16 ) لاعب وعلي نوفل المشرف الرياضي في النادي وماهر شماسنة أمين الصندوق والمدربان حسام القدومي وأنور عارف. وأكد مراد سليم بأن الهدف من هذا المعسكر هو زيادة الاحتكاك مع الفرق والأندية القوية في هذه اللعبة وزيادة عنصر الخبرة لدى هؤلاء اللاعبين الصغار في النادي الجيوسي.وشكر سليم شركة جوال الراعي الحصري والرسمي لنادي شباب جيوس على تعاونهم ودعمهم اللامحدود للفريق الجيوسي. ويغيب عن المعسكر التدريبي اللاعبان محمد خريشة والمعد اللاعب مقبل سليم لتواجدهما مع منتخب فلسطين لكرة الطائرة للناشئين .

ومن جهة أخرى اجتمع مراد سليم ورجل الأعمال حسين قاسم مع ريس نادي الكرمل الأردني من اجل زيادة التعاون بين الناديين في لعبة كرة الطائرة