الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة سلفيت تظفر بلقب بطولة تنس الطاولة وشرطة نابلس تحل وصيفا

نشر بتاريخ: 09/07/2011 ( آخر تحديث: 09/07/2011 الساعة: 22:03 )
أريحا - معا - اختتمت بنجاح أمس بطولة تنس الطاولة للشرطة في أريحا بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية والتي نظمت بالتعاون المشترك مع الاتحاد الرياضي للشرطة، وبمشاركة 19 لاعبا من شرطة محافظات الوطن . واتسمت البطولة بالأداء المتميز والندّية والتنافس الشديد بين المشاركين وروح الإخوة والمحبة بين كافة منتسبي الأجهزة الأمنية . وانطلقت فعاليات البطولة منذ العاشرة صباحا واستمرت حتى الثانية والنصف ظهرا .

وفاز في المرتبة الأولى اللاعب احمد يدك من شرطة سلفيت وجاء بالمرتبة الثانية محمود خطاطبة من شرطة نابلس وبالمرتبة الثالثة عماد صالح من شرطة طولكرم وفي نهاية المباراة قام نائب مدير شرطة محافظة أريحا الرائد منير جمعة بتسليم الجوائز للفائزين وتكريم حكام اللعبة والأستاذ كايد بولص ممثلا عن مدرسة تراسنطة مستضيفة البطولة وقد تم اختيار أفضل ستة لاعبين لتمثيل الشرطة الفلسطينية في البطولات القادمة من خلال المنسق الرياضي لشرطة أريحا ولجنة الحكام واتحاد الشرطة الرياضي . وقام بتحكيم البطولة حكام معتمدين من اتحاد كرة الطاولة الفلسطيني .

وعن البطولة، قال الرائد منير جمعة نائب مدير شرطة المحافظة” أن تنظيم مثل هذه البطولة بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية ، ومناسبات أخرى يأتي تجسيداً لاهتمام مديرية الشرطة ، بتنظيم وإقامة العديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة في المناسبات لإبراز مهارات منتسبي الشرطة وصقل مواهبهم الرياضية ، وإيصالهم لدرجة عالية من الاستعداد البدني “.

وقال كايد بولص“أن احتضان ملاعب مدرسة تراسنطا لهذه البطولة يأتي في إطار تجسيد العلاقة التكاملية والمشتركة بين كافة شرائح المجتمع وجهاز الشرطة للتأكيد على عمق العلاقة بين الشرطة وكافة مؤسسات المجتمع المحلي” .