الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام الدوري النسوي الخماسي صباح الغد

نشر بتاريخ: 09/07/2011 ( آخر تحديث: 10/07/2011 الساعة: 00:28 )
البيرة – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد –يسدل الستار صباح غدٍ الأحد على الدوري النسوي الخماسي ، بإقامة مباريات الأسبوع العاشر والختامي للدوري ، على صالة ماجد أسعد بالبيرة .

وانطلق الدوري الخماسي النسوي في الأول من نيسان الماضي ، بمشاركة 11 نادياً وهي ( مؤسسة البيرة – شابات جنين – بيت أمر – قراوة بني زيد – الكرمل – الدوحة – دورا القرع – مركز الجلزون – بروقين – شابات مرج بن عامر – نادي مرج بن عامر ) ، وتوقف لمدة أسبوعين بسبب الامتحانات المدرسية والثانوية العامة .

ويعتبر لقاء مؤسسة البيرة وشابات جنين بمثابة اللقاء الفاصل على لقب البطولة، حيث يتعادل الفريقان بعدد النقاط ، بعد فوز الفريقان ب8 مباريات وتعادلهما بمباراة واحدة ، ولكن مؤسسة البيرة يتفوق بفارق الأهداف ، ويحتل نادي بيت أمر المركز الثالث .

هدافة الدوري ...
تتصدر قائمة ترتيب هدافات الدوري النسوي لاعبة نادي بيت أمر هبة الطيطي برصيد 40 هدف ، ويتوقع أن تزيد الطيطي غلتها من الأهداف في لقاء الغد أمام بروقين .

موقف الفريقين ...
مؤسسة البيرة: يتصدر نادي مؤسسة البيرة ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن ملاحقه المباشر شابات جنين ، اذ خاض البيرة 10 مباريات ، وحقق الفوز في 9 منها ، وتعادل في مباراة واحدة أمام نادي بيت أمر ، ليجمع 28 نقطة قبل اللقاء الختامي .

مدرب مؤسسة البيرة وليد فارس عبر عن ثقته بلاعبات فريقه لحسم اللقب ، وأكد أن فريقه لن يتساهل في المباراة ، وسيبذل قصارى جهده للفوز والتتويج بالبطولة ، وسيعتمد على بناء الهجمات من الخلف للأمام على عكس شابات جنين الذي سيطبق طريقة اللعب الطويل، وأشاد فارس بفريق شابات جنين الذي يمتلك عناصر مميزة .

شابات جنين :يتساوى نادي شابات جنين بنفس الرصيد من النقاط مع منافسه المباشر مؤسسة البيرة ، ولكنه يتخلف بفارق الأهداف ، وهو ما وضعه بالمركز الثاني ، ولعب جنين 10 مباريات ، وسجل الفوز في 9 منها ، وتعادل في مباراة واحدة مع نادي قراوة بني زيد ، وجمع 28 نقطة .

مدرب شابات جنين محمود الشايب ، عبر عن فخره بالمستوى الذي قدمه الفريق طوال الدوري ، خاصة أنه فريق حديث النشئة إذ تأسس قبل سنتين تقريبا ، ويعد الفريق الوجيد من مدينة جنين ،شاكراً الهيئة الإدارية للنادي ، التي وقفت بجانب الفريق ولبت كافة احتياجاته .
وأشار الشايب أنه على الرغم من نقص الاحتياجات المتمثلة بصالة مغلقة للتدريب، إلا أن فريقه كان يتدرب في الملاعب المدرسية .
وأكد الشايب أن الفريق أنهى استعدادته و سيسعى بكامل قوته للظفر بلقب الدوري ، ورفع اسم مدينة جنين عالياً على منصات التتويج .

سجل الأبطال ...
موسم 2008-2009 : توج نادي جامعة بيت لحم بلقب البطولة بعد فوزه على نادي سرية رام الله بخمسة أهداف مقابل أربعة .
موسم 2009-2010 : توج نادي سرية رام الله بلقب البطولة بعد فوزه على نادي ديار بيت لحم بهدفين مقابل هدف واحد .
موسم 2010- 2011 : ؟؟؟