الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الناطق باسم الحكومة يعرب عن استهجانه من تصريحات الاحمد ويصفها بغير المسؤولة

نشر بتاريخ: 07/10/2006 ( آخر تحديث: 07/10/2006 الساعة: 20:09 )
غزة- معا -استهجنت الحكومة الفلسطينية ما وصفته "بالتصريحات غير المسؤولة التي اطلقها النائب عزام الاحمد ضد رئيس الوزراء اسماعيل هنية "و التي تفتقد الى اللياقة و الدبلوماسية فضلا عن افتقادها للمصداقية .

وقال الناطق باسم الحكومة د. غازي حمد "للاسف ان النائب الاحمد يعمد دوما الى اطلاق تصريحات من شأنها اثارة اجواء سلبية و مليئة بالفاظ الاتهام و السخرية و التطاول دون وجه حق,و لم تكن اطلاقا في الجانب الذي يصب باتجاه التوافق الوطني وتقريب وجهات النظر وتعزيز لغة الحوار .

ودعا حمد النائب الاحمد" الى الترفع عن مثل هذه الالفاظ و التعابير التي لا تليق بنائب عن الشعب و عن حركة لها ثقلها مثل حركة فتح ".

واكد الناطق باسم الحكومة ان خطاب هنية لم يكن تحريضيا و لا تعبويا بل جاء لتوضيح الصورة كاملة عما يجري خصوصا ما تعرضت له الحكومة الفلسطينية من عقبات و تحديات و ما قدمته من انجازات مؤكدا ان هنية كان حريصا على التأكيد على حرص الحكومة و حركة حماس على تعزيز الوحدة الوطنية و الشراكة السياسية من خلال التأكيد على الموقف الثابت من تشكيل حكومة الوحدة الوطنية و عدم التراجع عنها .

واضاف حمد " ان دعوة رئيس الوزراء للمصالحة الوطنية هي دعوة جادة و صادقة يجب ان تستثمر بشكل جيد تدفع باتجاه الخروج من الازمة الراهنة و اعادة ترتيب و تصويب الاوضاع الفلسطينية ".