الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز التدريب الرياضي يستضيف المدرب رياض حسنين

نشر بتاريخ: 10/07/2011 ( آخر تحديث: 10/07/2011 الساعة: 11:21 )
رام الله- معا- استضاف مركز التدريب الرياضي برام الله يوم السبت المدرب رياض حسنين من مدينة شفا عمرو بالمثلث وخمسين لاعب يحملون أحزمة ملونة من الأصفر وحتى الحزام الأسود ألدان الثانية في يوم تدريبي بلعبة الكاراتيه مع المدرب عصام شعبان ولاعبيه.

واستمر التدريب المكثف من الساعة الثالثة وحتى السادسة مساء حيث قام المدرب عصام شعبان بإعطاء عدة تكنيكات في القتال الحر والكيهون والتركيز على الحركات واللياقة البدنية , فيما قام المدرب حسنين بشرح مفصل وتطبيق شامل للكاتا مع التطبيق العملي والنظري لكل حركة من الحركات.

وكان ألقى ناصر رمانة رئيس جمعية اللد الخيرية في رام الله والبيرة كلمة في بداية التدريبات رحب من خلالها بالضيوف وعلى رأسهم المدرب رياض حسنين.

|136975|

وأكد على التواصل بين الأهل في شفا عمرو وإخوانهم في الضفة من خلال تبادل الزيارات والتدريبات , خاصة أن الجميع أبناء شعب واحد.

وشكر حسنين على هذا الحس الوطني الذي يتمتع به كما شكره على هذه الخبرة الكبيرة في عالم الكاراتيه والتي قام من خلالها بإفادة لاعبي مركز التدريب الرياضي ولم يبخل عليهم بل كان فياضا بالعطاء.

من جانبه أكد المدرب رياض حسنين على تواصله الدائم مع الأهل في الضفة من خلال التدريبات وإجراء المعسكرات التدريبية بلعبة الكاراتيه وتبادل الخبرات فيها.

وأضاف : أكون سعيدا جدا عندما أقدم خبرتي في هذه اللعبة للأهل والأصدقاء وخاصة للاعبي المدرب الخلوق عصام شعبان الذي اشكره على حسن الضيافة والاستقبال.

وأشاد بالمستوى الفني للاعبين وبالتدريبات الجدية التي يقوم بها المدرب شعبان ولاعبيه , وقال إن قدومنا إلى رام الله هو من اجل تبادل الخبرات بيننا ومن اجل الإفادة لجميع اللاعبين.

وفي ذات السياق شكر المدرب شعبان المدرب رياض حسنين على قدومه إلى مركز التدريب الرياضي وإقامة درس تدريبي بين اللاعبين وأكد شعبان على الاستفادة الكبيرة من قبل اللاعبين لمثل هكذا تدريبات من خلال الاحتكاك بين مراكز التدريب في طول البلاد وعرضها .

وفي ختام التدريبات قام المدرب شعبان بتكريم المدرب رياض حسنين وعدد من طلابه وكذلك تكريم ناصر رمانة رئيس جمعية اللد الخيرية في محافظة رام الله والبيرة والإعلامي بسام أبو عره.

من جانبه قام المدرب حسنين بتكريم المدرب عصام شعبان.

يذكر هنا أن المدرب رياض حسنين يحمل ألدان الخامسة الدولية وهو يتبع الاتحاد الايطالي للكاراتيه ومدرب شفا عمرو والمنطقة المجاورة لها.