الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لافي غيث: انتخابات غرفة الخليل حافظت على النسيج الاجتماعي وعززته

نشر بتاريخ: 10/07/2011 ( آخر تحديث: 10/07/2011 الساعة: 13:01 )
الخليل-معا- رأى القيادي في حركة فتح، نائب أمين سر اقليم وسط الخليل، لافي غيث، بأن انتخابات غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، بأنها تجربة ناجحة بكل المقاييس، بدلالة مشاركة 86% من أصحاب حق الاقتراع فيها، وكانت العملية الانتخابية تسير بنزاهة وشفافية لم نعهدها في أية انتخابات سابقة.

واضاف غيث في حديث مع مراسلنا في الخليل: كانت حركة فتح داعمة وبكل قوة لهذه الانتخابات من حيث دعوة الناخبين للمشاركة فيها، وعملت الحركة على انجاح هذه الانتخابات لتكون فاتحة خير وتجربة ناجحة للانتخابات القادمة في كافة مؤسسات الخليل".

وأشار الى أن موقف حركة فتح من الكتل المتنافسة والمستقلين، كان واضحاً منذ البداية، مضيفاً "منذ البداية كنا على مسافة واحدة من كافة الكتل المتنافسة لأن جميعهم من أبناء هذا البلد".

وأكد، غيث، على وجوب اجراء انتخابات في كافة المؤسسات، لأن الانتخابات حق مشروع لأبناء الشعب الفلسطيني، والعملية الانتخابية الديمقراطية تعطي الحق لأبناء الشعب في حرية اختيار من يمثلهم في المؤسسات، اضافة الى أنها تعمل على تنشيط هذه المؤسسات وتفعيل دورها مع المجتمع المدني، وتقدم خدمات أفضل لجمهورها.

كما وأكد على ضرورة الوحدة الوطنية واستكمال تنفيذ بنود المصالحة الوطنية التي هي ضمان حياة الشعب الفلسطيني، وهي تعطي المن والأمان والاطمئنان لقيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وشدد على حرية التعددية السياسية وحرية العمل الحزبي في الساحة الفلسطينية، مشيراً الى أن ذلك حق مشروع ضمنه القانون الاساسي الفلسطيني، لكافة الاحزاب والحركات.

وتقدم باسم حركة فتح اقليم وسط الخليل، لكل الفائزين بمجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، وللناخبين على الحفاظ على النسيج الاجتماعي الفلسطيني في الخليل، وهذا هو النجاح الكبير للكل.