الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القائمة المستقلة تعلن خوضها انتخابات غرفة تجارة وصناعة نابلس

نشر بتاريخ: 10/07/2011 ( آخر تحديث: 10/07/2011 الساعة: 17:10 )
نابلس - معا - اعلنت القائمة المستقلة في بيانها الاول الذي أصدرته اليوم الاحد عن خوضها لانتخابات غرفة تجارة وصناعة نابلس والتي ستجري يوم السبت الموافق 16- 7- 2011.

وقالت القائمة في بيانها الاول ما يلي:
"تجارنا الأعزاء أعضاء الهيئة العامة لغرفة تجارة وصناعة نابلس:

تحية ملؤها الأمل بمستقبل واعد .. بمستقبل زاهر .. لمحافظتنا .. لوطننا وأهلنا يسرنا أن نعلن بداية عن تشكيل القائمة المستقلة لانتخابات غرفة وتجارة وصناعة نابلس والتي تضم في صفوفها جزء من مرشحي المحافظة للانتخابات .. وكلنا ثقة باختياركم يوم الانتخابات أن نكون قد وفقنا في وضع حجر الأساس في مسيرة التغيير التي ننوي القيام بها في غرفة تجارة وصناعة نابلس، وكلنا ثقه بأن جميع المرشحين سيتنافسون بشكل شريف ومشروع من أجل الفوز بثقة الناخب .. وأمام أعينهم خدمة المحافظه بشكل عام والقطاع التجاري بشكل خاص".

وقالت القائمة :" إخوتنا في القطاع التجاري والصناعي يسرنا أن تضم القائمة المستقلة في صفوفها كل من المهندس ممحمد سليمان الشنار والحاج عثمان ايراهيم مصلح والمهندس زاهي غازي عنبتاوي وعمر محمود سليم هاشم وعبد الناصر فتحي سعد الدين وفايق سعدي فايق دروزه وسمير عبد الرحمن قادري والمحاسب ياسين محمد سعيد دويكات وعبد اللطيف ابراهيم هدهد ومحمود مصطفي احمد ترابي".