الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد سلوي يتوجه الى تركيا في 30 الجاري

نشر بتاريخ: 10/07/2011 ( آخر تحديث: 11/07/2011 الساعة: 13:06 )
رام الله- معا- يرسل مركز فلسطين: الرياضة للحياة بإشراف اتحاد كرة سلة الفلسطيني وفد شباب تحت 16 سنة للمشاركة في مخيم تدريبي في مدينة بورصا التركية لمدة أسبوعين.

وسيشارك في المخيم دول عدة أوروبية وعربية منها فلسطين وسوريا بالإضافة للأتراك بقيادة مدربين أمريكيين وايسلاند وفلسطين وسوريا واتراك.

وسيتخلل المخيم مهارات فردية في كرة السلة، تقييم فردي للمهارات واللياقة، العاب جماعية تنمي القيادة، التواصل والاتصال والروح الرياضية، تقوية المحادثة الانجليزية ورحلتين في الطبيعة بالإضافة الى يوم عالمي يقوم المشاركين فيه التعريف عن بلدهم و ثقافتهم.

ويتكون الوفد الفلسطيني من: ساجي جلدة، نيقولا افديلا، مازن الحايك، امجد رشماوي، عودة صافية، جورج سنيورة، فادي كايد، حسام بسيسو، جورج طنوس، فارس موسى، حيث استطاع مركز فلسطين تأمين التكاليف ل6 من اللاعبين، فيما تكفلت شركة ارامكس بتغطية تكاليف لاعب واحد.

وسيتوجه الوفد يوم الجمعة 15-7-2011 الى العاصمة الاردنية عمان بمرافقة عضو الاتحاد ماجد بنورة، وستقام مباراة مع رياضي الأردني من ثم التوجه الى تركيا في 30-7-2011.

كما وصلت دعوة للمدربة تمارا عورتاني من مخيم فيوتر ستارز – تركيا لتكون من الطاقم التدريبي الرئيسي للمخيم بعد الأداء الطيب وإحراز أفضل مدربة السنة الماضية في مجموعتها في مخيم أطفال العالم في تركيا الذي شارك فيه 120 دولة.

وستتوجه عورتاني يوم الاثنين 11-7-2011 إلى تركيا من أجل التدريب والتجهيز للمخيم مع الطاقم التدريبي.

يذكر أن "مركز فلسطين: رياضة للحياة" هي جمعية تأسست عام 2010، وهي تُـعنى بدعم وتطوير مستوى الرياضة الفلسطينية وتعزيز الأداء الأفضل، وتكريس أهمية الرياضة في بناء مجتمعات صحية، وذلك عن طريق تقديم الخدمات البحثية والفنية والتقنية للاتحادات والأندية والمدارس، وتوفير البرامج التدريبية والتعليمية، ودعم النخب والمواهب الرياضية وتطويرها، ودعم البرامج الرياضية في المجتمعات المحلية.