الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخضري: نسعى لانضمام الإسلامية إلى أفضل (500) جامعة في العالم

نشر بتاريخ: 10/07/2011 ( آخر تحديث: 10/07/2011 الساعة: 21:42 )
غزة- معا- أكد النائب جمال الخضري-رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية- على قدرة الجامعة على تخطي الصعاب والوصول إلى ما وصلت إليه من تطور وتقدم، مبيناً أن الجامعة تملك طلاباً متميزين، وهم حاصلون على المعدلات المرتفعة في الثانوية العامة، ومدرسين متميزين ومباني ومختبرات متطورة وإدارة حكيمة ورئاسة وهيئة مشرفين ومجلس أمناء يعملون جميعاً للوصول إلى التميز، وأشار معالي النائب الخضري إلى أنه رغم ما وصلت إليه الجامعة إلا أنها ما زالت تسعى لتنضم لأفضل (500 ) جامعة على مستوى العالم الذي لا يضم أي جامعة عربية حتى الآن، موضحاً أن البعض يرى في ذلك مستحيلاً، لكنه شدد على أن الإرادة وحب العمل والإتقان والتميز ووجود الرؤية كفيلة بنا بالوصول إلى الهدف.
وكشف النائب الخضري عن أن المختبرات التي دمرت كلياً خلال الحرب سيتم إعادة بنائها بعد قرابة شهر بدعم من مجلس التعاون الخليجي والبنك الإسلامي للتنمية، لافتاً إلى مباشرة العمل في المستشفى الجامعي الذي سيخدم كلية الطب والقطاع الصحي بشكل عام بتبرع كريم من رئيس الحكومة التركية السيد رجب طيب أردوغان.
وشدد م النائب الخضري على سعي الجامعة خلال العام المقبل إلى عقد شراكات في مجالات عدة؛ لتبني مشروعات ريادية ومتميزة للطلاب.
وردت أقوال النائب الخضري أمام حفل تخريج دفعة جديدة من خريجات قسم الرياضيات بكلية التربية، وخريجي وخريجات كليتي التمريض وتكنولوجيا المعلومات