الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اخبار كرة الطاولة

نشر بتاريخ: 10/07/2011 ( آخر تحديث: 10/07/2011 الساعة: 22:35 )
الخليل – معا - احمد الجوابرة الناطق الإعلامي – أعلن رضوان الشريف بان الأندية التي لم تشارك بنشاطات اتحاد الطاولة خلال موسم واحد تشطب تلقائيا من سجلات اتحاد اللعبة و لتثبيت عضويتها عليها المشاركة في بطولات يقررها اتحاد الطاولة الفردية منها والفرق ، وأشار الشريف بان على الأندية المسجلة ولحظة انتسابها القيام بواجبها اتجاه الشباب الراغب في ممارسة اللعبة .

واضاف رضوان لا يعقل أن يسجل نادي ويعطى حق العضوية ( ويسمى منتسب ) دون المشاركة نشاطات اتحاد الطاولة وخاصة النشاطات في البطولات الفردية , فهدف المشاركة والانتساب يصب دائما في مصلحة النادي المشترك ومصلحة اللاعب الراغب في ممارسة اللعبة ويكون الرافد الأساسي للمنتخبات الوطنية التي تصب دائما في مصلحة الوطن .

واضاف الشريف ان بطولة الدرجتين المقرر يوم الجمعة هي فرصة اخيره للاندية التي لم تشارك في نشاطات اتحاد الطاولة خلال هذا الموسم على اعتبار ان هذا النشاط التصنيفي الاخير لبطولات الاتحاد المقرره.

من ناحية اخرى تنطلق يوم الجمعة القادم دوري أندية الدرجتين الثانية والثالثة بكرة الطاولة الساعة التاسعة صباحا في قاعة ماجد اسعد في رام الله .

وأفاد إبراهيم صوان رئيس اللجنة الفنية والمسابقات بان اتحاد الطاولة بتصنيف الدرجتين يكون قد أنهى عام 2011م بطولات الأندية المختلفة وهي ( الممتازة والأولى والثانية والثالثة ) ويصبح عدد أندية الدرجات متساوية وهي 12 ناديا علما بأنه سيصعد ثلاث أندية إلى مصاف الدرجة الأولى ويهبط ثلاث أندية إلى الدرجة الثالثة.

وأشار صوان أن رسوم الاشتراك في البطولة هي 120 شيكل ورسوم استمارة اللاعبين كل لاعب هي 25 شيكل , والأندية التي ترغب في إعادة تسجيلها عليها دفع رسوم الانتساب ورسوم الاشتراك السنوي لمدة عامين 2011+ 2012م , وسيعلن عن نظام البطولة صباح يوم البطولة حتى يتم معرفة الأندية الحاضرة والراغبة في المشاركة .


ومن اخبار كرة الطاولة أفاد أنيس أبو شنب الحكم الدولي رئيس لجنة الحكام المركزية في فلسطين بان حكام الدرجتين الثانية والثالثة تم اختيارهم وهم جاهزون وكعادتهم إخراج ونجاح الدوري المقرر من قبل اتحاد الطاولة وهم ( محمد سمحه وراني عصفور وبلال حماد وموسى شوقيه وأشار أبو شنب بان حكم عام الدوري هو محمد سمحه عضو لجنة الحكام المركزية حكم درجه أولى مرشح دولي .


على صعيد متصل أفاد أمين سر اتحاد الطاولة احمد الجوابره بان اتحاد الطاولة وافق على انتساب الأندية والمراكز التالي في اتحاد الطاولة - وهي نادي بدو الرياضي ومركز مخيم سلواد واكادمية القدس بكرة الطاولة وقرر اتحاد الطاولة مشاركتها في دوري الدرجتين التي سيتم تصنيفها في الدوري المقرر يوم الجمعة القادم .

اشرف اتحاد الطاولة على بطولة عيد الشرطة والذي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي , وكان مكلفا عن اتحاد الطاولة الحكم راني عصفور الذي شارك في التحكيم برفقة الحكم بلال حماد .