الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس اتحاد الجودو يزور أكاديمية الأقصى

نشر بتاريخ: 11/07/2011 ( آخر تحديث: 11/07/2011 الساعة: 10:06 )
نابلس- معا- عبد الله بشارات- زار يوم أمس رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو معاوية القواسمة ووفد مرافق له مقر أكاديمية الأقصى للكاراتيه بنابلس، فيما كان باستقبالهم رئيس المجلس الاستشاري تيسير نصر الله ورئيس أكاديمية الأقصى المدرب أمين بشارات.

ورحب بشارات بالوفد وشكرهم على تلبية الدعوة وخصوصا رئيس اتحاد الجودو حيث تحدثوا في أمور مهمة تتعلق برياضة الجودو في منطقة الشمال وسبل نشرها كرياضة هامة ودور أكاديمية الأقصى الايجابي الفعال في العمل على نشر هذه الرياضة بكافة السبل المتاحة .

وقد كان اللقاء ايجابيا وتميز باستعداد القواسمة لدعم نشر رياضة الجودو في الشمال وخصوصا أكاديمية الأقصى لما لديها من إمكانيات تدريبية وإدارية تتفوق فيها بمنطقة الشمال فيما اطلع القواسمة على الانجازات الرياضة التي حققتها الاكاديمية بمختلف التخصصات.

وقد شرح له بشارات عن كافة التخصصات المعتمدة في الأكاديمية من تدريب للكاراتيه والسباحة والتاي بوكسينغ واللياقة البدنية والتنمية البشرية وأكد أن الأكاديمية حاصلة على كافة التراخيص الرسمية من كافة اللجان وهذا ما يميزها العمل الرسمي والمتقن .

وقد شكر رئيس اتحاد الجودو بشارات على هذا الاستقبال ووعده أن اتحاد الجودو سيكون الداعم الرئيس للأكاديمية لتطوير رياضة الجودو في منطقة الشمال عامة ونابلس خاصة وسيوفر كافة الإمكانيات الإدارية والفنية, علما أن الأكاديمية تدرب رياضة الجودو منذ شهرين حيث يشرف على التدريب عضو مجلس إدارة اتحاد الجودو المدرب منير محسن والمدرب القدير رائد ذويب وتعمل الاكاديمية على نشرها بكافة السبل والطرق .

كما تجدر الإشارة أن المدرب أمين بشارات رئيس هو رئيس اتحاد الجودو لذوي الاحتياجات الخاصة التابع للجنة البارالمبية الفلسطينية ويعمل مع كافة الفاعلين بهذا المجال وقد شكل بشارات اللجنة من مدرب الجودو المعتمدين من قبل اتحاد الجودو الفلسطيني.