الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ائتلاف شباب 15 أذار يدين الاعتداء على مكتب وكالة "معا"

نشر بتاريخ: 11/07/2011 ( آخر تحديث: 11/07/2011 الساعة: 13:21 )
غزة- معا- أدان ائتلاف شباب 15 آذار بشدة محاولة إحراق مكتب شبكة "معا" الاعلامية بغزة، ووصف الائتلاف الاعتداء الآثم بأنه محاولة لتكميم الأفواه، وانتهاك صارخ لحرية التعبير عن الرأي، وطالب الائتلاف الجهات المختصة بسرعة الكشف عن مرتكبي الحادثة و تقديمهم للقضاء الفلسطيني.

ودعا الائتلاف إلى حماية المؤسسات والمنابر الإعلامية, خصوصاً في الوقت الراهن الذي يشهد فيه الرأي العام تحولا جذرياً في الإعلام الفلسطيني لتجييش وحشد الرأي العام العالمي نحو إعلان الدولة الفلسطينية في أيلول المقبل .

وأشاد الائتلاف بالدور الوطني المتميز الذي تقوم به شبكة معاً الإخبارية في فضح و كشف جرائم الاحتلال الإسرائيلي و نقل معاناة الشعب الفلسطيني بالكلمة المعبرة و الصورة الصادقة إلى شتى شعوب العالم.

وفي زيارة تضامنية لمكتب وكالة "معا" في غزة أعرب شباب الائتلاف عن تضامنهم الكامل مع وكالة معاً الإخبارية وكافة الإعلاميين و الصحفيين العاملين في مكتب الوكالة بغزة.

وأكد إياد العبادلة منسق اللجنة الإعلامية للائتلاف على تظافر كافة الجهود من أجل منع تكرار هذه الحادثة التي تضر بالمؤسسات الوطنية الفلسطينية والصالح العام معتبرا أن هذا العمل الإجرامي لا يخدم المصلحة العامة وأنه مناف لعادات وقيم المجتمع الفلسطيني.