الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وصول وفد الإعلاميين الكويتيين إلى فلسطين

نشر بتاريخ: 11/07/2011 ( آخر تحديث: 11/07/2011 الساعة: 15:22 )
اريحا- معا- أكد ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار على العلاقات الأخوية القوية التي تربط الشعبين الفلسطيني والكويتي، مشيدا بموقف الكويت الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال وبالدعم الذي تقدمه الكويت لنصرة الشعب الفلسطيني وتمكينه من الصمود في وجه الاحتلال الإسرائيلي وإجراءاته.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ الفتياني لوفد الإعلاميين الكويتيين في مقر الإدارة العامة للمعبر والحدود شرقي مدينة أريحا صباح اليوم بحضور اللواء نظمي مهنا مدير عام المعابر والحدود ود.عبد الناصر النجار نقيب الصحفيين الفلسطينيين.

وقال المحافظ الفتياني أن الكويت تاريخيا تدعم وتقف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مختلف مراحل النضال الفلسطيني وهذه الزيارة التي يقوم بها إخوتنا من الكويت الشقيق تحمل معاني كثير وأهمها وقوف الشعب الكويتي إلى جانب الشعب الفلسطيني في مسيرته نحو استعادة الحقوق وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.

يوسف المرزوق رئيس تحرير جريدة الأنباء الكويتية أكد على العلاقات الطيبة ما بين الشعبين الكويتي والفلسطيني، معربا عن أمله في أن يكون العام المقبل عام الدولة الفلسطينية وان يزول الظلم عن الشعب الفلسطيني.

الفنان عبد الله رويشد سفير النوايا الحسنة أعرب عن سعادته بهذه الزيارة إلى فلسطيني مؤكد على وقوف الشعب الكويتي الى جانب الشعب الفلسطيني.

وضم الوفد الكويتي احمد بهبهاني رئيس مجلس ادارة جمعية الصحفيين الكويتيين وبدرية درويش مدير عام جريدة الكويت تايمز.