الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير تربية أريحا يتفقد لجان مقابلات التوظيف للوظائف التعليمية

نشر بتاريخ: 11/07/2011 ( آخر تحديث: 11/07/2011 الساعة: 15:48 )
اريحا- معا- تفقد اليوم مدير التربية والتعليم في محافظة اريحا والاغوار أ.محمد الحواش لجان مقابلات التوظيف للوظائف التعليمية والارشاد التربوي والمنعقدة في مدرسة زهرة المدائن الأساسية للذكور، وذلك للإطلاع على سير المقابلات والتأكد من توفير أجواء من الراحة النفسية لدى المتقدمين للمقابلات، فيما رافقه النائب الفني بسمات سالم و الاداري خضر ابو بشارة ورئيس قسم الشؤون الإدارية علي رومة ورئيس قسم الرقابة الإدارية هدى الفتياني.

وأشاد الحواش بما تقوم به لجنة المقابلات من جهد كبير لإنجاح المقابلات من خلال التخطيط والتنظيم والمتابعة. مثمناً في الوقت ذاته دور الطواقم الفنية والإدارية التي تشرف على عملية المقابلات.

وعبر الحواش عن ارتياحه من سير عملية المقابلات، متمنياً التوفيق لكافة المتقدمين لشغل الوظائف التعليمية بما يشكل روافد جديدة من روافد العملية التربوية.

كما شكر الحواش، محافظ أريحا المهندس ماجد الفتياني و معالي وزيرة التربية و التعليم العالي لميس العلمي على توجيهاتهم بخصوص تحديد معايير القبول للوظائف التعليمية في محافظة أريحا.

من جهته أوضح رئيس قسم الشؤون الإدارية علي رومة أن عدد المتقدمين للمقابلات بلغ (255 متقدم و متقدمة ) من الذين استكملوا أوراقهم اللازمة والتي تثبت سكنهم في محافظة أريحا والأغوار من أصل (487 ) تقدموا بطلب للتوظيف ولم يستكملوا جميع الأوراق الثبوية والمتعلقة بالسكن في محافظة أريحا الأغوار .

وتعقد لجان التوظيف المقابلات اليوم لجميع المتقدمين و سوف يتم استكمال المقابلات يوم الأربعاء 13/7/2011 للمتخلفين عن مقابلات اليوم.