الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلسلة نشاطات لمجلس اتحاد الطلبة في جامعة بوليتكنك فلسطين

نشر بتاريخ: 11/07/2011 ( آخر تحديث: 11/07/2011 الساعة: 15:58 )
الخليل - معا - قام مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبه الطلابية في عمل جولة تفقديه لطلبة الجامعة في مبنى ابو رمان وتم الاستماع الى حاجة الطلبة وتفقد اوضاعهم الاكاديميه والاطمئنان على المسيره التعليمية وعلى الفصل الصيف.

وعلى اثر هذه الجولة تم عقد اجتماع جمع فيه اعضاء مجلس اتحاد الطلبه وحركة الشبيبه الطلابيه والكادر الفتحاوي في الجامعة وتم ادراج سلسلة من النشاطات اللامنهجية والرياضية وعلى هامش هذا الاجتماع وضع مجلس اتحاد الطلبة للكادر بأن في اجندة المجلس مجموعة من الانشطة والفعاليات الصيفية خلال هذه الفتره الصيفيه والتي تخدم مصلحة الطالب وتفرغ من طاقاتهم وهواياتهم ولهذا فقد تم الاعلان عن عمل نشاط كروي في مبنى ابو رمان وذلك بمشاركة اربع فرق من اربع كليات للجامعة سيحدد موعدها خلال هذا الاسبوع.

وايضا تم تشكيل لجان من الكادر الفتحاوي ومن كوادر واعضار الشبيبه الطلابيه لمتابعة امور الطلبه والسعي قدما لتحقيق الراحه وتقديم التسهيلات لجميع طلبة الجامعة وللتواصل الفعال مع الطلبه وخدمتهم.

ايضا سيكون هناك لقاء بين طلبة الجامعة وكوادر واعضاء الشبيبه مع شرطة محافظة الخليل الذين يوصلون الليل بالنهار لخدمة ابناء هذه المحافظة.

واشاد الجميع بفعالية ونشاط اعضاء مجلس اتحاد الطلبه وحركة الشبيبه الطلابيه على تعاونهم وبذل ما بوسعهم لخدمة وراحة طلاب الجامعة ، حيث نال هذا الاجتماع اعجاب الكادر الذي نقدره ونحترمة كل الاحترام لمدى حبهم بالعطاء والتعاون لاجل خدمة زملائهم.