الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية قلقيلية يشيد بالعملية الانتخابية بانتخابات الغرفة التجارية

نشر بتاريخ: 11/07/2011 ( آخر تحديث: 11/07/2011 الساعة: 16:44 )
قلقيلية - معا- أشاد سمير دوابشة رئيس بلدية قلقيلية بالعملية الانتخابية التي جرت أمس في انتخابات الغرفة التجارية الصناعية الزراعية، مشيرا إلى أجواء الشفافية والتنظيم والعلمية الانتخابية الايجابية .

وشكر دوابشة اللجنة الإشرافية على الانتخابات على جهودهم لإنجاح هذه العملية الديمقراطية البناءة في المجتمع .

وكان دوابشة قد زار مركز الاقتراع في يوم الانتخابات والتقى بعدد من المسؤولين والمشرفين للاطلاع على سير اليوم الانتخابي .

وبارك دوابشة للفائزين في الانتخابات، متمنيا لهم التوفيق في خدمة أهالي المحافظة وتنشيط الحركة الاقتصادية لها لما تعانيه من أوضاع صعبة بحاجة إلى التغيير .

على صعيد اخر التقى دوابشة في مكتبه الشاعرة كيندا جاموس نزال ممثلة فلسطين إلى برنامج شاعر المليون الذي سيقام في الإمارات العربية المتحدة – أبو ظبي – مطلع شهر رمضان القادم .

وخلال اللقاء رحّب دوابشة بالشاعرة نزال ،مشيدا بموهبتها وإبداعاتها الشعرية التي أهلّتها للمشاركة في هذا البرنامج الضخم والمعروف دوليا ، مؤكدا ان هذه المشاركة هي مشاركة لكل فلسطين .

وهنأ دوابشة مدينة قلقيلية وعائلة الشاعرة على هذه الموهبة المميزة الامر الذي يدل على ان شعبنا قادر على العطاء والإبداع والتمييز مهما كانت الظروف المحيطة والصعبة جراء الاحتلال .

ودعا دوابشة أهالي المحافظة والوطن على السواء لدعم الشاعرة والتصويت لها في البرنامج عند انطلاقه في مطلع شهر رمضان القادم تعبيرا منا عن شكرنا لها ودعمنا لها لتمثيلها فلسطين متمنيا لها مزيدا من التقدم والنجاح والعطاء .

من جانبها عبّرت الشاعرة نزال عن سعادتها باللقاء، مشيرة إلى حجم التفاعل معها من مختلف مؤسسات المدينة الأمر الذي شجعها لا بل جعلها تصر على خوض هذا السباق ورؤية التميز والنجاح إمام عينيها .