الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأسرة الإعلامية والرياضية تحتفل بزفاف نجل الصحفي شاهر خماش

نشر بتاريخ: 11/07/2011 ( آخر تحديث: 11/07/2011 الساعة: 20:01 )
غزة - معا - أحمد المشهراوي - على فاتحة الكتاب وبركة الله عز وجل وتوفيقه، وعلى أهازيج الفرح والسعادة في حفل بهيج ضم الأهل والأقارب والأصدقاء والأحباب والأسرة الرياضية والإعلامية، جرى مساء أمس الأحد حفل زفاف نجل الإعلامي الرياضي الشهير وحكم كرة القدم عماد شاهر خماش، على صاحبة الصون والعفاف هدى كريمة الأستاذ سمير عطا عجور، وذلك في صالة سيتي ستار على شاطئ بحر غزة، وسط حضور كبير من المدعوين والشخصيات، وأقارب العروسين من آل خماش وعجور وأنسابهم من آل الشرفا، وقويدر، وعابد وإمريش .

شهد عقد القران رجل الأعمال صلاح حرز الله رئيس نادي اتحاد الشجاعية، ووليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وحشد من كبار الشخصيات، حيث زينت صالة الأفراح بباقات التهنئة، التي حملت أسماء رجال الأعمال وكبار المهنئين والإعلاميين، ورابطة الصحفيين الرياضيين، التي يشغل الأب خماش عضوية مجلس إدارتها، ووضعت ياقات الورود والياسيمن، وأحبال الزينة والمضيئة ممهورة بعبارات التهاني والتبريكات.

وقد توافد على الصالة لتقديم التهاني كبار الموظفين العاملين في السلك الحكومي، والوجهاء ورجالات الإصلاح في مدينة غزة، وممثلي الاتحادات الرياضية والأندية واللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة، وحشد من مختلف المعارف والأصدقاء. متمنين للعروسين أن يوفقهما الله ويبارك لهما ويجمعهما على خير، وأن يرزقهما بالذرية الصالحة.

الجدير بالذكر أن الزميل شاهر خماش هو عضو رابطة الصحفيين الرياضيين، ورئيس القسم الرياضي بجريدة الصباح الأسبوعية وموقعها الإلكتروني، وهو حكم كرة قدم، وإعلامي مشهور .

اسرة وكالة معا تتمنى التوفيق والسعادة للعروسين والف الف مبروك .